<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظاتمجتمع مدني

ابين .. قيادة السلطة المحلية في مديرية لودر تكرم مدير عام مكتب الصحة د. صالح الثرم

 

 

لودر/عدن توداي/خاص:

 

احتفلت قيادة السلطة المحلية في مديرية لودر بتكريم الدكتور صالح الثرم، مدير عام مكتب الصحة والسكان في محافظة أبين. تم تكريم الدكتور الثرم نظير جهوده المتواصلة والدعم الذي يقدمه للقطاع الصحي وتطوير بنيته التحتية في مختلف المجالات.

تميز حفل التكريم بحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة والمسؤولين في قطاع الصحة والسكان. وقدمت القيادة السلطة المحلية درعا تكريميا للدكتور الثرم تقديراً لجهوده الاستثنائية في تطوير وتعزيز القطاع الصحي.

وفي كلمته أثنى مدير عام مديرية لودر جمال صالح علعله على الدور البارز الذي يلعبه الدكتور الثرم في تحسين الخدمات الصحية وتطوير البنية التحتية. وأكد على أهمية دعم وتحفيز مثل هذه الجهود من أجل تحسين الرعاية الصحية وتوفير الخدمات للمواطنين.

بدوره أشار مدير عام مستشفى محنف د. نبيل الكازمي أن هذه المبادرة تعتبر تكريماً مستحقاً للدكتور الثرم وتعكس التقدير العام للجهود الرائدة التي يبذلها في خدمة المجتمع وتطوير البنية التحتية الصحية في مديرية لودر وعموم مديريات المحافظة.

من جانبه، عبر الدكتور الثرم عن امتنانه وشكره لقيادة السلطة المحلية على هذا التقدير، مؤكداً على استمرار جهوده في دعم القطاع الصحي وتحسين الخدمات المقدمة.

جاء ذلك التكريم عقب تدشين المخيم المجاني لطب وجراحة العيون رقم 155 في مستشفى الشهيد محنف العام الذي تنفذه مؤسسة البصر الخيرية العالمية بتمويل من مركزالملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانيّة بجضور الاخ محمد عبدالله مزاحم مدير مكتب الصحة لودر ووجدي عبيد مسؤول المخيم وجهاد حفيظ مدير مكتب الاعلام لودر.

 

محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار