<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الميسري يعزي في وفاة المناضل الشيخ ياسر العواضي

(عدن توداي) خاص:

بعث المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الشيخ ياسر أحمد سالم العواضي، عضو مجلس النواب وعضو اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي العام، الذي وافته المنية يوم أمس الإثنين في العاصمة المصرية القاهرة.

وتوجه الميسري بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أبناء الفقيد، رامي ومحمد وعمار وكنان وقيس، وإلى أخوة الفقيد المشايخ زايد وعبدالكريم وطارق وعمار، وإلى كافة أسرته وجميع رفاقه وأصدقائه ومحبيه وإلى آل مسعد وقبيلة آل عواض وقبائل البيضاء واليمن عامة.

وأشاد الميسري بمناقب الفقيد ودوره الوطني والسياسي، قائلاً لقد فقدنا اليوم واحد من خيرة الرجال الذين عرفناهم عن قرب والتمسنا فيهم حب الوطن والوفاء له، وخبرنا معدنهم الأصيل وسمو ورفعة أخلاقهم.

وأضاف الميسري، أن رحيل الشيخ ياسر العواضي، يُعد خسارة أليمة للوطن وللمؤتمر الشعبي العام على وجه الخصوص، وهي خسارة شخصية لنا كذلك فالفقيد يرحمه كان أخ لنا وصديق ورفيق درب، وقد تلقينا نبأ وفاته الصادم ببالغ الأسى والحزن، ونعزي أنفسنا أولاً بهذا المصاب الجلل ولا نقول إلا الحمد لله الذي لا يُحمد على مكروه سواه.

نبتهل إلى الله بالدعاء لفقيدنا الكبير بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان

انا لله وانا اليه راجعون

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. Image source social media. Perfect click – photography learning institute.