<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
اخبار وتقارير

محافظ حضرموت للسفيرة البريطانية: قرارنا بوقف توريد الإيرادات ليس تمرد على الدولة

عدن توداي/ خاص:
اكد محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي أن قرار ايقاف توريد الايرادات الى البنك المركزي ليس تمردًا على الدولة ولكن لتوفير الخدمات للسكان
وذكر المركز الإعلامي لسلطات محافظة حضرموت، أن السفيرة البريطانية عبدة شريف اوبي ناقشت الاربعاء عبر تقنية الاتصال المرئي التحديات المستجدة مع محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، مستجدات الأوضاع في المحافظة وعلى الساحة الوطنية.

وأضاف بأن الدبلوماسية البريطانية أكدت تقدير بلادها لمواقف حضرموت المساندة للدولة، وخوضها لتحديات توفير الخدمات رغم ظروف غياب الموارد، مشيرة إلى أنها ستنقل هذه المعاناة والمطالب لرئيس الحكومة للإيفاء بالالتزامات المعتمدة منها تجاه مواطني المحافظة.

وقال المحافظ مبخوت بن ماضي إن اتخاذ المحافظة لقرار ايقاف توريد الايرادات الى البنك المركزي ليس تمردًا على الدولة، لكن حضرموت حريصة على النظام والقانون والحفاظ على الأمن وروح الدولة ومؤسساتها.

وطالب بن ماضي، الحكومة بتقدير مواقف محافظته التي ترفد ميزانية الدولة بنحو 80 بالمائة ومعاملتها مثل بقية المحافظات، وانهاء الاستهداف الواضح لسياسات البنك المركزي تجاه حضرموت وصرف التعزيزات المالية المستحقة والمعتمدة من الحكومة ذاتها والصادرة من وزارة المالية.

ووجه بن ماضي الدعوة لسفيرة المملكة المتحدة لزيارة حضرموت والاطلاع عن كثب على الأوضاع فيها، وسير عمل مؤسسات الدولة والأمن وجهود توفير الخدمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار