<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

البرلماني والمقاوم الشيخ عبدالوهاب معوضة يقوم بزيارة لجبهة محور مران تفقد من خلالها على أحوال المقاتلين .

عدن توداي: حميد التماري

قام الشيخ البرلماني قائد مقاومة عتمة ووصابين الشيخ عبدالوهاب معوضة بزيارة تفقدية لجبهة محور مران أطلع من خلالها على أحوال المقاتلين ومعنوياتهم ،وكان في استقباله قائد المحور اللواء الركن عبدالكريم عوبل السدعي وضباط وصف ضباط وجنود المحور .

وقد أستهلت الزيارة بزيارة المكتبة الدينية التثقيفية للمحور وتم الاجتماع بقيادة المحور وضباطه فيها، حيث وقد القى الشيخ معوضة كلمة تحفيزية على الحضور أكد فيها على مضي القيادة السياسية نحو الدولة بخطى حثيثة رغم كل الصعوبات مع مراعاة المرجعيات الاساسية لاستعادة الدولة من الانقلابيين الحوثيين .

بعدها قام الشيخ عبدالوهاب بزيارة الجبهة والاطلاع على معنويات المقاتلين ورفعها وتحفيزهم ونقل تحايا القيادة السياسية ممثلة بامجلس القيادة الرئاسي ورئيسه للابطال المقاومين المرابطين على ثغور الجمهورية والمشروع الواحد لليمن الواحد الكبير الذي يتسع للجميع تحت نظام وقانون يحمي كل اليمنيين ويكفل لهم حق المواطنة والمساواة والعيش الكريم .

من جهة اخرى رحب قائد المحور قائد الوية العروبة اللواء الركن عبدالكريم السدعي بهذه الزيارة التي أثمرت بشكل كبير في تحفيز منتسبي المحور حيث قال ان هذة الزيارة لاتقل قدرا عن اي زيارة تاتي الينا من القيادة العسكرية او السياسية كما انها تبعث روح المعنوية والامل في قلوب ابطالنا الاشاوس .

وقد شدد السدعي على الضرورة الملحة لجعل هذه الزيارات روتينية ومستمرة لما ستعود على المقاتلين من عوائد نفسية، وجعلها من اولى اهتمامات القيادة لما لهم من أهمية بالغة وأساسية في الحرب والسلم كونهم درع الدولة وحصنها العتيد أمام كل المفسدين .

وفي ختام الزيارة قام الشيخ عبدالوهاب معوضة وقائد المحور بزيارة تفقدية للواء الثالث عاصفة والذي كان في الاستقبال قائد اللواء اللواء الركن محمد عبدالله العجابي وقيادة اللواء وضباطه .

وقد رحب العجابي بالزيارة وأثنى على أهميتها وأهمية المواقف التي سطرها تاريخ المناضل الشيخ عبدالوهاب معوضة في مقارعة الحوثي من منزلة عتمة ووصابين وحتى اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار