<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

بحضور “الداحوري والراعي” حفل تكريمي في ختام الانشطة الرياضية والثقافية بثانوية ابي الصديق زنجبار للفصل الدراسي الأول 23/ 24م

زنجبار  (عدن توداي) خالد دهمس

اختتمت صباح اليوم “الثلاثاء” بثانوية ابي بكر الصديق بزنجبار فعاليات الانشطة الرياضية والثقافية للفصل الدراسي الأول 2023 / 2024م بحفل تكريمي بحضور مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ابين الكابتن أحمد صالح الراعي ومدير مكتب مدير مكتب التربية والتعليم زنجبار الاستاذ حسين مبروك ورئيس مجلس الاباء الثانوية د. نظمي الباهزي ومدير ثانوية الصديق الاستاذ فكري علوي الجردمي وخلال حفل التكريم الذي بدأ بأي من الذكر الحكيم للطالب محمد سعيد واستهلت الاحتفالية بقصيدة شعرية للطالب صالح مبخوت عن القضية الفلسطينية قضية المسلمين جميعاً عبرت عن ما يسطره ابطال فلسطين من جهاد وما يعانية من نزيف للدم مقدم التحية لكل مدن فلسطين من غزه الى يافا الى نلبس وجنين داعيا الى نصرتهم ونالت استحسان واعجاب الحاضرين تلتها فقرة محادثة طلابية باللغة الانجليزية مترجمة للعربية تحكي التاريخ التربوي والتعليمي والتنويري لثانوية ابي بكر الصديق والكوادر والشخصيات في مختلف المجالات التي تخرجت منها وكانت تسمى سابقا ثانوية ناصر أحمد صالح وتم التعربج عن أهمية العلم في حياة الإنسان في رفع الوعي والمدارك ونهضة الامم..
عسكت المستوى التعليمي المتميز للطلاب القدرات العلمية لديى طلابنا من خلال سلامة النطق والاتقان والثقة بالنفس.

كما القيت قصيدة شعرية من تأليف الطالب المبدع عبدالرحمن عوبل احد خريجي ثانوية الصديق للعام الدراسي 22/23.

ولازلنا مع الشعر وقصيده للطالب أحمد باوجيه يثني فيها على الدور التميز للأب الحنون والمعلم القدير المدير السابق لثانوية الصديق الاستاذ ماهر عيدروس نصر نيابة على الهيئة التعليمة والطلاب..

وخلال الاحتفالية التكريمية اشاد مدير عام زنجبار ” الداحوري ” بما شاهده من مستوى تعليمي متميز لطلاب ثانوية الصديق زنجبار والاتقان في إجادة اللغة الانجليزية والترجمة للعربية واعجابه بمثل هذه المخرجات للطلاب.
واثنى على دور الهيئة التعليمية والادارية والدور التربوي والتعليمي وتنفيذ الانشطة المصاحبة الرياضية والثقافية التي تنمي قدرات ومواهب الطلاب وتساهم في اكتشاف المواهب وزرع الثقة في نفوسهم وتشجيعهم على الإبداع.

وتواصلت فقرات الحفل التكريمي لانشطة طلاب ثانوية الصديق بتكريم الاستاذ الفاضل ماهر عيدروس مدير الثانوية السابق بدرع الوفاء امتنانا لما قدمه خلال فترة عمله بالثانوية معلما ومدير متميزا قدمها الطالبان عبدالرحمن عوبل ومحمد مطيع..

كما تم تكريم وكيل الثانوية لشؤون الطلاب الاستاذ توفيق محمد ناصر للعام الدراسي 2022 / 2023م

كما تم تكريم داعم الانشطة الرياضية نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن أحمد البصر سالم بشهادة تقديرية لمساهمته في نجاح الأنشطة المدرسية للثانوية للفصل الاول تسلمها د. نظمي الباهزي.

تكريم محلات الشيباني لدعمها للانشطة تسلمها الاستاذ شهدي سالم.

كما جراء تكريم الطلاب الحاصلين على المراكز الاولى للأنشطة الثقافية والرياضية في القرآن الكريم يوسف فريد وانس عبداللاه والطالب المتميز للعام الدراسي 22/ 23م عبدالرحمن عوبل وتكريم الحاصلين على المركز الأول في المسابقة الثقافية طلاب سنة ثالث ثانوي شعبة 2/3 محمد مطيع يوسف فريد منذر سليمان ناصر محمد عمير وعبدالرحمن جمباء وتكريم المركز الأول في رياضة تنس الطاولة الطالب عبدالله عثمان وتكريم المركز الأول في لعبة الشطرنج الطالب هاني الساحمي وتكريم المركز الأول في مسابقة الجري الطالب محسن درويش وتكريم المركز الأول في مسابقة أكل الموز الطالب دهيم احمد وتكريم الطالب المبدرع انس عبداللاه في إعداد المجلة الحائطية وتكريم المركز الأول في مسابقة شد الحبل سنة ثالثة شعبة 2/3 بكأس تسلمه الطالب عبيد انس وتكريم المركز الأول في مسابقة الكرة الطائرة سنة ثالثة شعبة 2/3 بكأس تسلمه الطالب محمد باسيول وتكريم حكم البطولة المدرسية لكرة القدم الكابتن انس عبدالرقيب وتكريم أفضل لاعب في البطولة الطالب سالم رؤوف وتكريم أفضل حارس في البطولة الطالب ضاحي محمد عبيد وتكريم هداف البطولة الطالب عبدالكريم لهيم وتكريم وصيف البطولة الصف الثاني الثانوي شعبة 1/2.

في الختام تم تكريم بطل الدور المدرسي لكرة القدم طلاب الثالث الثانوي شعبة 1/3

قدم فقرات الحفل التكريمي الطالب المتميز صالح نظمي الباهزي بكل ثقة واتقان.

هذا وقد شهد صباح اليوم الثلاثاء ملعب ثانوية الصديق زنجبار المباراة الختامية للبطولة المدرسية لكرة القدم بين طلاب سنة ثالثة شعبة 2/3 وطلاب سنة ثانية شعبة 1/2 بحضور مدير الثانوية الاستاذ فكري علوي الجردمي ورئيس مجلس الاباء د. نظمي الباهزي وعضو مجلس الاباء الكابتن محمد عبيد قريطم.
ومدير الأنشطة بالثانوية الأستاذ شهدي سالم فضل..
انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم سنة ثالث شعبة 1/3 بهدفين مقابل لاشي

سجل الهدف الاول عن طريق الطالب صالح مبخوت والثاني عن طريق الطالب صالح جلال سنة ثالث

وفي الشوط الثاني
أضاف الطالب عبدالله لهيم الهدف الثالث والهدف الرابع عن طريق الطالب أنس الشيبةوهدف وحيد لشعبة 1/2 سنة ثانية عن طريق الطالب دهيم

وتعتبر 1/3 سنة ثالث بطل الدوري المدرسي .

وشعبة 1/2 سنة ثانية وصيف
وافضل لاعب في البطولة سالم رؤوف وافضل حارس ضاحي محمد عبيد هداف الدوري عبدالله لهيم حكم البطولة أنس عبدالرقيب.

حضر حفل التكريم عدد من قيادات السلطة المحلية زنجبار ومكتب الشباب والرياضة ابين والقيادات التربوية واعضاء الهيئة التعليمية بثانوية الصديق زنجبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار