<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

حسين البهام يكتب.. لماذا اجتمع القادة العرب والمسلمين؟!

عدن توداي:

مقال لـ:  حسين البهام

*-* قبل الإجابة على هذا السؤال علينا إن نقرأ احداث الماضي في كل من اليمن والعراق ومصر وليبيا حيث يخبرنا الزمن في تفاصيله بأن ليس كل الرجال رجال..وليس كل القادة قادة.. هكذا تحاكينا الأيام بعد كل مرحله من الصراع حيث يقول الزمن في صفحاته لنا بان هناك قلة من الرجال أو القادة هم من يصنعون التحولات التاريخية للشعوب في زخم هذه الاحداث في حين إن هناك قادة يحاولون منع هذا التحول التاريخي من خلال العمل على إطفاء وهج الحرية المتدفق من اعماق الإرادة الصلبة التي لاتلين ولا تنكسر لهؤلاء الرجال تحت اي ظرف زمني، من هنا اتت فكرة القمة العربية الإسلامية لهؤلاء القوم.

*-* لقد كانت القمة العربية قمة محاكاة للعمالة المتجذرة في قلوب تلك القيادات وقياس نبض مواقف بعضهم البعض مما يحصل في غزة، وبعد ان اطمأن الجميع لبعضهم بان الجميع يسير في فلك العمالة والخيانة والتطبيع مع الكيان وبعد ان اتفق الجميع على رفع شعار عادل امام في فيلم يا عزيزي كلنا لصوص كلنا خونه ، اتفق الحاضرون بعدم التصعيد ضد الكيان الصهيوني والاكتفاء ببيان شجب وتنديد.

*-* لقد كان لنا امل في ان يعمل القادة ولو بالحد الادنى مما يملكون من اوراق ضغط على أمريكا وإسرائيل لتخفيف المعاناة عن إخوتنا في فلسطين لكن كما يقول المثل تمخض الاسد فولد فاراً

..لقد لعبت الشعوب الحية في بريطانيا وفرسنا دور محوري افضل من تلك القيادات العربية والاسلامية تلك الشعوب التي لاتربطها بالشعب الفلسطيني أي روابط دينية أو عرقية.. لهذا نقولها وبالصوت العالي لقد كانت القمة قمة صهيونية بإمتياز..لقد كنتم أيها القادة خير ممثل للكيان الصهيوني وخير عوناً له في تصفية حماس.. حماس نبض الأمة حماس الطهارة والشرف الذين تنازلتوا عنه..حماس طوق النجاه للشعوب العربية من تمدد المستعمر الجديد.

*-* نعم..حماس هي عنوان النضال والصمود أيها القاده لقد تنصلتوا عن واجبكم العربي والإسلامي الذين تحملون رايته بعقد مثل هذة قمة..اليوم سيدون التاريخ في صفحاتة تلك الانتكاسة للعرب والمسلمين.. سيدون المؤرخون ذلك اليوم حين اجتمع القادة العرب والمسلمين ليعلنوا تنصلهم عن اخوتهم في فلسطين ، فلماذا اجتمعتم ايها القادة وانتم غير اهلاً لها.. لقد كان هذا الاجتماع من اجل ذبح ماتبقى من الامة الحية المدافعة عن المقدسات الاسلامية.. لقد دون التاريخ بان يوم 11/11/2023 هو يوم النكسة للقادة العرب والمسلمين.

*-* لم يكن هذا الموقف بغريب بالنسبة للمتابع الحصيف لمواقفكم امام القضايا العادلة في كل المحطات السياسية تلك المحطات التي يتجلى فيها الانحطاط الاخلاقي والانساني لكم أمام عدالة شعوبكم في قضاياه الوطنية والدينية.

*-* لقد اثبتت المحطات السياسية بأن المدنسين والجبناء من القادة العرب الذين لا يملكون تاريخ نضالي مشرف مع شعوبهم هم من يتأمرون على كل وطني حر يرفض العبودية والتطبيع.. لهذا ما يحصل اليوم في غزة هو عملية إبادة وتصفية يشارك فيها جميع الجبناء من القادة على كل من يملك الغيرة والعزة وإلابى والكبرياء..لقد اراد القادة العرب تدنيس كل من لم يتدنس بثوب العمالة من الاحرار بعد ان لبسوا جميعهم جلباب العمالة والخيانه

*-* اليوم اتضح للجميع من خلال هذة القمة العربية الإسلامية بأن الكل مطبع ومتطبع مع الكيان الصهيوني بل ان الكل مجمع على إزالة فلسطين من خارطة الشرق أوسطية كما اعلنها وعرضها عليهم نيتنياهو في اجتماع الجمعية العمومية للامم المتحدة،

*-* لكن هناك أناس امثال ابو عبيدة(الملثم )يرفضون ذلك المخطط وهم من سيرسمون لنا خارطة الشرق أوسطية الجديدة كما يريدون وليس كما يريد نتينياهو ومن يقف معه وإلى جانبه في صف العمالة والتطبيع من العرب والمسلمين..إن غداً لناظره قريب..وما النصر الا من عند الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: