<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مناسبات

الدكتور الخضر السعيدي يهنئ الميسري بمناسبة اختيار جامعة أبين عضوًا في اتحاد الجامعات العربية

عدن توداي / خاص

بعث عضو مجلس الشورى عضو هيئة الرئاسة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ محافظة أبين السابق، الدكتور الخضر السعيدي، اليوم، برقية تهنئة إلى رئيس جامعة أبين، الأستاذ، الدكتور، محمود الميسري، بمناسبة اختيار جامعة أبين عضوًا عاملًا في اتحاد الجامعات العربية.

وأشاد السعيدي، بالدور الكبير الذي تقوم به جامعة أبين برئاسة الميسري في سبيل النهوض بجودة العملية التعليمية والأكاديمية والارتقاء بمهام عملها بالشكل المطلوب والأمثل.

وأكد السعيدي أن قبول جامعة أبين عضوًا عاملًا في اتحاد الجامعات العربية يُعد فخرًا وانجازًا كبيرين للجامعة بشكلٍ خاص ومحافظة أبين والوسط الأكاديمي بشكلٍ عام.

وأشار السعيدي إلى أن قرار قبول جامعة أبين، كـ”عضوًا عاملًا في اتحاد الجامعات العربية” يأتي في إطار الجهود الكبيرة التي قام بها رئيس جامعة أبين الأستاذ، الدكتور محمود الميسري، ونوابه، ومنتسبو الجامعة بشكل عام، حتى يكون لـ”جامعة” أبين عضوية بين الجامعات العربية، والتي تأمل من خلالها أن تكون فعالة في شتى المجالات العلمية، متمنيا لرئاسة ومنتسبو الجامعة كل التوفيق والنجاح ومزيدا من التقدم والازدهار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
4 mod apk (pro/premium unlocked) store9. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Divyanshu jain : biography | content creator | inspiring sociopreneur business gossip business gossips.