<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

بدء دورة تدريبية في عدن حول إجراءات التحقيق وتأمين مسرح الجريمة

عدن/عدن توداي/خاص

بدأت في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، دورة تدريبية عملية ونظرية حول (إجراءات التحقيق وتأمين مسرح الجريمة )، نظمتها الإدارة العامة للتعاون الدولي بالتعاون مع  مشروع تأمين البحر الأحمر التابع للإنتربول.

وتهدف الدورة التي تستمر 5 أيام، إلى تعزيز قدرات وتنمية معارف 22 متدربا ومتدربة من مصلحة خفر السواحل، والبحث الجنائي، والأدلة الجنائية، وهيئة الشؤون البحرية، ومصلحة الجمارك، وهيئة موانئ عدن، وشرطة الميناء والإنتربول، حول إدارة مسرح الجريمة والحفاظ على الأدلة لمحاكمة الجرائم ذات الصلة بالجرائم البحرية.

وأكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن اللواء الركن محمد مساعد الأمير، أهمية الدورة في تعزيز قدرات كوادر وممثلي الجهات الأمنية وأداء مسؤولياتها بالشكل المطلوب وتحقيق النجاحات .. حاثا المشاركين على الاستفادة من مضامين الدورة ونقل معارفها إلى أقرانهم والإسهام بالارتقاء بمستوى العمل .. مشيدا بجهود القائمين على الدورة في تأهيل الكوادر الأمنية في البلاد.

حضر افتتاح الدور مدير عام التعاون الدولي والانتربول الدكتور عبدالخالق الصلوي. ونائب مدير عام التعاون الدولي العقيد باسل نورالدين وعدد من القادة الأمنيين بوزارة الداخلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار