<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

هيئة مستشفى ابن سينا العام تختتم فعاليات اليوم العالمي لسلامة المرضى بحفل تكريمي

 

المكلا /عدن توداي /خاص

اختتم صباح اليوم الأحد الموافق ١٧سبتمر2023 فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لسلامة المرضى الذي يصادف السابع عشر من ايلول سبتمبر من كل عام وذلك بقاعة الفقيد الدكتور عبدالله اليماني بهيئة مستشفى ابن سينا العام، برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان أ. د/ قاسم محمد بحيبح ومحافظ محافظة حضرموت الاستاذ/مبخوت مبارك بن ماضي، وقد تشرف الحفل بحضور الامين العام للسلطة المحلية الاستاذ/صالح عبود العمقي ووكيل المحافظة الاستاذ/حسن الجيلاني ومدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان د. محمد صالح الجمحي ونائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان د. فائزة العمودي.

وبدأ الحفل بتلاوة اية من الذكر الحكيم تلاها الاخ/سالم محمد بن ثعلب ثم القى رئيس هيئة مستشفى ابن سينا العام د.خالد شيبان بن اسحاق كلمة شكر خلالها دعم ورعاية السلطة المحلية لهذه الاحتفالية ممثلة بمحافظ المحافظة الاستاذ/مبخوت بن ماضي، واشاد بالجهود المبذولة من قبل لجنة الاحتفالية على حسن التنسيق والاعداد الجيد.

ثم القى مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان حضرموت كلمة شكر فيها الرعاة واشاد بالدور المحوري للكادر الصحي عامة في خدمة المرضى ورعايتهم وأهمية هذه الفعاليات الذي تخدم المريض.

ونيابة عن العمال المكرمين القى الاخ رئيس قسم الطواري الفجائية بالهيئة الاخ/ أمجد محمد باعمر كلمة نيابة عن الكوادر المكرمة شكر خلالها اللجنة الخاصة بالتكريم على اختيارهم للتكريم ودعى الى بذل الجهود في خدمة المرضى كلا في مجاله واختصاصه.

واختتم الحفل بكلمة للسطة المحلية بمحافظة حضرموت ألقاها الأمين العام الاستاذ/صالح عبود العمقي الذي اشاد بالدور المحوري والانساني لملائكة الرحمة ودعا إلى بذل مزيد من الجهود لخدمة المرضى مؤكدا بأن السلطة المحلية ممثلة بسيادة الاخ محافظ محافظة حضرموت الاستاذ/مبخوت مبارك بن ماضي تولي اهتمام واسع لقطاع الصحة وتدعم مثل هذه الفعاليات التي تنهض بالخدمة الصحية والطبية المقدمة للمرضى في كافة القطاعات والمرافق الصحية.

اختتمت الفعالية بتكريم كوكبة من الكوادر المبرزين وهم:

•د. سامي عبدالله الصويل عن الدائرة الفني.

•اسرة المرحوم/محمد أحمد باخيل العمودي عن دائرة العمليات والتخذير

•أروى صالح باسرور عن دائرة التمريض

• امجد محمد باعمر عن دائرة التمريض

• انتصار صالح الرباكي عن دائرة الاشعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار