<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

طالبوا برفع الجبايات : المقاومة الجنوبية بأبين تهدد بالتصعيد في حال تجاهل مطالبها ..!!

أبين / عدن توداي / نظير كندح

عقدت المقاومة الجنوبية بمحافظة أبين عصر اليوم الجمعة اجتماعها الاستثنائي في العاصمة زنجبار للوقوف أمام المشكلات والمعاناة التي يعانيها المواطنون في المحافظة ..

حيث كرس الاجتماع الذي حضرته قيادات المقاومة من جميع مديريات المحافظة لمناقشة الأوضاع المزرية التي تعيشها المحافظة في ظل الانتشار الغير مسبوق لنقاط الجبايات التي زادت من حدة الأزمة التي يشهدها الوطن ، وجعلت المواطن الأبيني يعاني الأمرين ، في حين ينعم المتنفذين بمزايا غير مشروعة وتتضاعف ارصدتهم في الداخل والخارج على حساب المواطن الأبيني المسحوق الذي أصبح وحيدا يكابد التدهور الاقتصاد من جهة والارتفاع الاستثنائي في اسعار السلع الغذائية من جهة اخرى على حد وصف قيادات المقاومة الجنوبية الذين خرجوا في ختام إجتماعهم بجملة من التوصيات أهمها

▪️رفض المقاومة الجنوبية التام للجبايات الغير قانونية التي تثقل كاهل أبناء المحافظة والمطالبة برفعها .

▪️مطالبة السلطات المحلية بتوفير الخدمات من ايرادات المحافظة المنهوبة .

▪️المطالبة باجراء تحقيق شفاف بمشاركة المقاومة الجنوبية في قضايا فساد المؤسسات والهيئات الايرادية والخدمية وتحسين أداءها وعلى رأسها هئية مستشفى الرازي العام ومستشفى زنجبار والمؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة .

▪️إيقاف الزحف العمراني الذي طال الاراضي الزراعية والمناطق الأثرية .

▪️ضبط الأسعار التي تجاوزت الحد المعقول في أسواق محافظة أبين بسبب تقاعس الجهات المختصة وغياب دور الأمن في عملية مراقبة الأسعار .

▪️مطالبة السلطات المحلية والمجلس الانتقالي بالمحافظة بالضغط على المنظمات الدولية الداعمة لتخصيص الدعم اللازم للمزارعين والصيادين كونهم الأكثر تضررا من الاوضاع التي شهدتها المحافظة ولاتزال قائمة حتى اليوم .

▪️مطالبة المجلس الانتقالي بإشراك المقاومة الجنوبية بمحافظة أبين ضمن وحداته العسكرية وتمثيلها بالوية ضمن القوات المسلحة الجنوبية

▪️مطالبة التحالف والمجلس الانتقالي بدعم جبهتي مكيراس وجيشان وسد نقص الامدادات فيهما .

▪️في حالة عدم الاستجابة للمطالب فإن المقاومة الجنوبية في محافظة أبين لن تقف موقف المتفرج وستعلن التصعيد وتحشيد الشارع الأبيني ..!!

*تجدر الإشارة إلى أن محافظة أبين تفوق معاناة أهلها باقي المحافظات الجنوبية بسبب انتشار الجبايات والتخبط في ادارة موارد الدولة وهدر الإيرادات ..*

 

*حفظ الله ( أبين ) من كل مكروه*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار