<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

وقفة احتجاجية للتاجر القيسي امام مبني محلي دار سعد

من: نائلة هاشم ت/عصام محمد:
نفذ ملاك مخطط القيسي الكائن بمنطقة العماد في مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الوقفة الاحتجاجية الثالثة أمام مبنى المجلس المحلي لمديرية دارسعد، وذلك للمطالبة بحقهم في إعادة بناء ما تم تكسيره من أسوار وأعمدة وساسات ومباني بتوجيهات من مدير عام مديرية دارسعد.
وقد أوضح الاخ محسن مثنى القيسي مالك المخطط أن لديه 5 عقود ملكية من مالكي الأرض الأصليين أولاد آل ماطر ، ولديه كافة الوثائق والمستندات التي تؤكد ذلك.
وأشار إلى أنه قام بعرض وثائقه على مدير عام مديرية دارسعد الذي بدوره أحالها إلى الشؤون القانونية في المديرية الذين أفادوا بأحقية القيسي بالملكية وصحة الوثائق التي بحوزته.
وقال القيسي: نتيجة اشكاليات مع مدير المديرية تجاه الأمر توجهنا بوثائقنا إلى ديوان محافظة عدن، وقمنا بعرض الملف على نائب المحافظ، ووجه باستكمال الإجراءات التي كان قد بدأها مدير مديرية دارسعد، والعمل وفق نتائج الشؤون القانونية بالمديرية، غير أن مدير المديرية تنصل من الموضوع وتم الإزالة بالهدم والتكسير.
وأفاد القيسي بأن جميع ملاك المخطط الذي تم تكسيره هم من أسر الشهداء والجرحى واليتامى .
وعليه فإنه يطالب اللواء عيدروس قاسم الزبيدي بتوجيه مدير مديرية دارسعد بإعادة بناء ما تم هدمه وتكسيره وتعويض الملاك أصحاب الحق التعويض المناسب ماديا ومعنويا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار