<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

تعز..مكتب الثقافة يوجه تنويه هام بشأن الاصدار الأكبر للشعراء الشباب 2021م

(عدن توداي) خاص:

بعد أيام من توجيه مكتب الثقافة بمحافظة تعز دعوة للمشاركة في الاصدار الأكبر للشعراء الشباب 2021م اصدر المكتب امس الثلاثاء تنويه هام لشعراء وشاعرات الفصحى مِن و في تعز فوق الــ35 عاما بخصوص مشاركتهم القادمة

ونشر مدير الثقافة بمحافظة تعز الأستاذ “عبدالخالق سيف” تنويها عبر حائط صفحته الرسمية فيسبوك جاء فيه:

لشعراء وشاعرات الفصحى مِن و في تعز فوق الــ35 عاما بخصوص مشاركتهم القادمة

إستجابةً لمطالب الكثير من الأصوات والقامات الشعرية والإبداعية الكبيرة مِن و في تعز فيما يخص ( ديوان الشعراء الشباب 2021 ) ووصولاً لإستيعاب الكثير من قصائد وفرائد الشعراء فوق الــ 35 عاما فقد تقرر التالي:

أولا / يحق لكل شعراء/ شاعرات الفصحى مِن و في تعز فوق الــ 35 عاما المشاركة بقصائدهم في الديوان

ثانيا / يحق لكل « شاعر – شاعرة » فوق الــ35 عاما المشاركة بأفضل 5 قصائد من فنون الشعر المختلفة على أن تكون متنوعة « وطنية – غزلية » وغيرها من القصائد المتميزة.

ثالثا / يرسل « الشاعر – الشاعرة » القصائد الخمس +السيرة الذاتية +صورة من الهوية + صورة ملونة حديثة بملف إلى أرقام الواتساب التالية:« 775423239 – 738771350 – 778084547 ».

رابعا / آخر موعد لإستقبال المشاركات 11/ 11 / 2021م .

خامسا / سيقوم مكتب الثقافة – تعز بطباعة القصائد المختارة وإصدارها في ديوان جامع لكل الشعراء المختارين فوق وتحت الــ35 عاما

سادسا/ سيتم الإحتفاء بالديوان وبالشعراء والشاعرات المختارين ضمن برنامج فعاليات « معرض تعز الرابع للكتاب – ديسمبر 2021 م ».

سابعا / تستمر مشاركة الشعراء الشباب وفق الشروط المُعلن عنها سابقا في صفحة مكتب الثقافة تعز.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركه فك وتركيب باركيه في الرياض.