<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير عام زنجبار الداحوري يناقش مع المكاتب الايرادية تعزيز الوعاء الايرادي للمديرية

زنجبار  (عدن توداي) خاص

ناقش مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الاخ الشيخ شائع سالم حيدره الداحوري مع مدراء المكاتب الايرادية بالمديرية تعزيز النشاط الايرادي لمختلف المكاتب الايرادية بما يسهم في تحسين موارد المديرية..

وفي بداية اللقاء رحب مدير عام المديرية الداحوري بالحاضرين في الإجتماع شاكرا لهم جهودهم التي تبذل مطالبا ببذل مزيد من الجهد في متابعة تحصيل الايرادات وتعزيز موارد المديرية التي تعاني بنيتها التحية من التدمير وتعرضت للتخريب وهي بحاجة للتنمية وتحسين الموارد سيسهم في تنفيذ بعض المشروعات التنموية والخدمية.

ودعاء الداحوري مختلف المكاتب الايرادية الى استعراض تقاريرها الايرادية التي قامت بتوريدها للبنك المركزي خلال الفترة من يناير حتى اغسطس واستعراض الصعوبات والمعوقات التي تواجهها والبحث في كيفية حلها وتمكينها من مها مها وتطبيق النظام والقانون واللوائح التي تنظم عملية تحصيل الموارد الخاصة بالمديرية وتعزبز العمل الميداني في متابعة مختلف الاوعية الايرادية.

هذا وقد استعرض مدراء المكاتب الايرادية خلال الاجتماع تقاريرهم وما تم تحصيله من موارد والصعوبات والمعوقات التي تواجههم وكذا الازدواجية في العمل مع بعض مكاتب الادارة العامة.

كما ناقش الاجتماع ضعف بعض الاوعية الايرادية ومنها ايرادات مكتب الاحوال المدنية بسبب تعطل عدد من الأجهزة والمعدات.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات التوصيات التي من شانها الاسهام تحسين الايراد وتحصيل كافة الموارد بحسب القانون واللوائح المنظمة لعملها.

ومنها تراخيص مزاولة المهنة وتراخيص حفر الابار وغيرها من الرسوم التي هي من اختصاص مكاتب المديرية..

حضر الاجتماع اعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي ا. محفوظ فارع ا. عارف عشال وا. منصور حيدره ومدير مكتب المالية أ. رمزي عمر ومدير مكتب المدير العام ا. احمد فضل سالم

من خالد دهمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vidutiniam paaugliui kiekvieną dieną reikalingas 0,9 1,1 gramų baltymų vienam kilogramui kūno masės. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business. Multi camera editing & render setting.