<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

إتصالات أبين تحتفي بفوز بلعيدي بنيله المركز الأول في بطولة الشطرنج الوطنية .

أبين (عدن توداي) ناصر الجريري

نظمت المؤسسة العامة للإتصالات وتقنية المعلومات محافظة ابين إحتفالية تكريمية للاخ منصور علي صالح بلعيدي بمناسبة تفوقه وإحرازه المركز الأول في بطولة الشطرنج الثالثة على مستوى فروع المؤسسة بالمحافظات .

وفي الإحتفالية التكريمية التي حضرها مدير عام مكتب الإعلام محافظة ابين الدكتور ياسر باعزب ، اشاد المهندس محمد رويس مدير عام الاتصالات وتقنية المعلومات بالتفوق الذي احرزه الاستاذ منصور علي صالح بلعيدي ونال شرف البطولة والمرتبة الأولى في بطولة الشطرنج الثالثة التي شاركت فيها مختلف مكاتب المؤسسة في المحافظات .

وعبر المهندس رويس عن سعادته البالغه بنيل احد كوادر مؤسسة الاتصالات وتقنية المعلومات محافظة ابين شرف البطولة وإحراز المركز الأول في هذا البطولة التي تعبر عن روح المشاركة الفاعلة والتنافس بين الموظفين بفروع المؤسسة في المحافظات .

وقام مدير عام الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد رويس بمنح درع التميز وشهادة شكر وتقدير ومكافأة مالية للاخ منصور علي صالح بلعيدي نظير تفوقه في البطولة .متمنين له مزيد من الإبداع والتألق ،

وبدوره قدم الاخ منصور علي صالح بلعيدي كأس البطولة والميدالية الذهبية لمدير عام المؤسسة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات لجهوده التي يبذلها في دعم وتحفيز موظفي ثكوادر المؤسسة في محافظة ابين وتذليل كافة الصعاب التي تواجههم .
شاكرا” له تنطيم هذه الإحتفالية التكريمية والتي تعد وساما” على صدري وتعطي حافزا” لتقديم الأفضل والتميز في قادم الايام .

حضر التكريم الاخ محمد أحمد الحدي رئيس قسم الادارة ودعم القرار ، والأخ / عبدالله احمد سالم العصري مدير ادارة الموارد البشرية والاخ / أمين عبدالله مخشم مدير إدارة المبيعات وخدمة العملاء و عدد من كوادر و موظفي المؤسسة بمحافظة ابين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار