<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مناشدات

انور سيول يكتب… المرض ينهك السقاف.. وعلاجه في الخارج ضرورة

عدن توداي /

كتب/ انور سيول

يرقد الإعلامي والمصور الكبير مصطفى السقاف، طريح الفراش في منزله بمدينة جعار، بعد تعرضه لأزمة صحية حادة ولقلة حيلته أجبر على البقاء في المنزل دون ان يلتف له احد.

لقد كسر خاطري مرض الأخ العزيز مصطفى السقاف، الذي كان وفياً مع الجميع ويرافقنا في تغطياتنا الإعلامية، فنجدها دعوة لنكون يداً واحدة لانتشاله من نكسته المرضية ونوصل معاناته الى كل من يهمه الأمر وعلاجه بالخارج.

وإن كان الأمر يتطلب مناشدة المجلس الانتقالي، فليس أمامنا إلا ذلك، خصوصاً أن مرض الالتهاب الحاد في البلعوم تمكن من أجزاء حيوية في جسده، والعلاج بالخارج اصبح ضرورة.

ان مرض اخينا وزميلنا السقاف يتطلب مننا وقفة جادة وطرق كل الابواب… المجلس الانتقالي السلطة المحلية والخيرين والشرفاء والايادي البيضاء ان تنظر لوضعه ولوضع اسرته التي ابتاعت مغتنيات منزلها لتوفير العلاج له.

ياقيادتنا «زميلنا الإعلامي السقاف في حالة صحية حرجة، ووضعه يرثى له وبحاجة للعلاج خارج الوطن. نسأل الله أن يمن عليه بالشفاء وأن يصل موضوعه إلى الرئيس عيدروس وإلى الأستاذ غيثان والمحافظ ابوبكر حسين والمحامي الفضلي حفظهم الله»

السقاف بحاجة ماسة لرعاية طبية خاصة، بسبب ما وصل إليه وضعه الصحي من حرج وصعوبة، نأمل أن يلتفت إليه المسؤولون في المحافظة وخارجها.

واخيرا نقولها ان السقاف خدم وطنه في العديد من المجالات وكان مراسلاً لتلفزيون عدن، ناقلاً رسالة أبين في مختلف المجالات منها الزراعية والرياضية ومازال يؤدي رسالته الاعلامية عبر موقع أبين ميديا، فكان له حضور لافت ومميز في عمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار