<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

انتقالي الحوطة يدشن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية على طلاب روضة الشروق.

لحج: الحوطة (عدن توداي) عزت الحاوي.

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة الاستاذ فارض البان بمعية الاستاذة شمس بحرق نائبة مديرة ادارة المرأة والطفل مشروع توزيع الحقيبة المدرسيه على 120طالب وطالبة في روضة الشروق، تزامناً مع انطلاق العام الدراسي الجديد والعودة الى المدرسة، اذ يتضمن قرطاسية وادوات مدرسية.

وقال الاستاذ فارض البان رئيس الهيئة التنفيذية: ان التوزيع شمل كافة الطلاب والطالبات في روضة الشروق لدعم عودتهم للدراسة ورسم البسمة علئ وجوهم بالاضافة الى تخفيف العبىء عن الاهالي من الناحية الاقتصادية اذ لا يخفى عن الجميع اعباء والتزامات المعيشة.

و اوضحت الاستاذة شمس بحرق نائبة مديرة ادارة المرأه والطفل ان مشروع الحقيبة المدرسية هو واحد من انشطة الخطة السنوية لادارة المرأة والطفل بالمديرية.

معبرة عن سعادتها بتدشين هذه المشاريع الانسانية التربوية التي تهدف الى رسم البسمة على وجوه الطلاب والطالبات، وتخفيف المعاناة عن كاهل اسرهم، الذي تواجه ظروف معيشية في غاية الصعوبة، نتيجة لما تمر به البلاد من تدهور اقتصادي وغلاء مستمر بالاسعار.

حضر التدشين الاخ عبد الله مبروك مدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي الحوطة والاخ محمد مصطفى مانع نائب مدير الادارة المالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار