<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

بنك القطيبي الإسلامي بعدن يدشن الصرافات الآلية وخدمة بطاقة الدفع الإلكتروني”CSC”

عدن (عدن توداي) خاص

دشن بنك القطيبي الإسلامي صباح اليوم الأحد خدمة الصراف الآلي وخدمة بطاقات الدفع الإلكتروني ماستر كارد.

وكان بنك القطيبي الإسلامي قد وقع في وقتٍ سابق اتفاقية مع شركة خدمات بطاقات الائتمان “CSC” الأردنية، من أجل تفعيل خدمتي الصرافات الآلية وبطاقات الدفع الإلكتروني ماستر كارد أحدث التطورات والتقنيات في هذا الجانب من العمل المصرفي.

وأكد الوردي أن الصرافات الآلية سوف تتوفر في جميع فروع البنك بالإضافة إلى بعض الأماكن الحيوية.

من جانبه قال المدير العام لشركة خدمات بطاقات الائتمان “CSC” الأردنية السيد باسم الدويك، نشهد اليوم انطلاق بنك القطيبي الإسلامي، و نفتخر أننا شركاؤه ليكون في مقدمة ثورة التكنولوجيا المالية في السوق اليمني، و نسعى لتقديم أفضل الخدمات له حتى نتيح الفرصة للمواطنين في اليمن كافة من الاستفادة من خدمات المدفوعات الرقمية وهو مطمئن، وعلى ثقة بما يقدمه بنك القطيبي الاسلامي من خدمات متكاملة وآمنة تخدم كافة فئات المجتمع داخل اليمن و خارجها.

وأرفد الدويك ” من هنا انطلقنا، وسوف نسخر كافة انظمتنا ومواردنا البشرية لخدمة البنك والسوق اليمني كافة سواء بإصدار البطاقات المحلية والدولية، وإدارة الصرافات الآلية، والتمويل الإسلامي والخدمات الالكترونية كافة والتي تقلل من التعامل النقدي والاعتماد على النقد الالكتروني ومواكبة التقدم في المجال المصرفي في المنطقة “.

وسيتمكن عملاء بنك القطيبي الحاصلين على بطاقة “ماستر كارد” من تنفيذ مختلف العمليات المالية بسرعة وسهولة، كإجراء عمليات تسديد المشتريات عبر نقاط البيع، والسحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي -محليًا ودوليًا- والتسوق الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار