<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تنظيم دورة تدريبية في أساسات الخبر الصحفي لاعلاميي منظمات المجتمع المدني بخنفر

ابين  (عدن توداي) نور الدين برهوت

نظم صباح اليوم الاثنين في قاعة مؤسسة مبادرون في مدينة الكود بمديرية خنفر دورة تدريبية في اساسيات الخبر الصحفي لاعلاميي ونشطاء منظمات المجتمع المدني بمدينة الكود وبالنسيق جمعية بالخير نبي الحياة ومؤسسة مبادورن شباب بالكود.

وقد بدأت الدورة بكلمة ترحيبية ألقاها رئيس مركز (ب) بانتقالي مدينة الكود الاخ احمد باحجنه رحب من خلال بالضيوف والمتدربين وأثنى على مثل هكذا دورات ودعا الجميع الاستفادة مما يطرح في الدورة وتطبيقه في العمل الميداني .

بعدها بدا المدرب المتميز انور سيول الحديث عن محاور الدورة وكيفية نشاة الصحافة والمراحل التي مر بها الخبر الصحفي والتطرق الى انواع الخبر الصحفي وتعريفه وكذلك معرفة الأجزاء المكونه الخبر الصحفي وأهمية تصدير الاسئله السته وايضا معرفة البناء الفني للخبر الصحفي.

وعبر المشاركون عن سعادتهم بهذه الدورة التي تناولت اساسيات الخبر الصحفي، كما اثنوا على الدور الكبير الذي قدمه المدرب المبدع والمتميز انور سيول بسهولة عرض المعلومات بشكل سلس واثار الحماسة بين المتدربين وتفاعلهم الإيجابي مع مواضيع الدورة وذلك من خلال الأنشطة والتدريبيات التي قام المتدربون بتنفيذها أثناء سير الدورة

كما دعو الى اقامة مثل هكذا دورات بشكل مستمر كي يستفيد الجميع من خبرة وكفاءة المدرب انور سيول

حضر الدورة الدكتور فيدل منذوق مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بمحافظة أبين والاستاذ نورالدين برهوت عضو الهيئه التنفيذيه ومدير الإدارة الثقافية بانتقالي م/ خنفر
ورئيس مركز أ بانتقالي الكود حسين النقطاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار