<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الشيخ الشنيني: لحضرموت حضارة ضاربة في عمق التاريخ وبتعاون الجميع سنرسوا بسفيتنها إلى بر الأمان

(عدن توداي ) خاص :

أكد الشيخ عبدالعزيز محمد عوض الشنيني، على أن وجهاء ومقادمة ومشايخ حضرموت وممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني، قادرين بتعاونهم على تجنيب المحافظة الكثير من الصراعات السياسية والأزمات الاقتصادية، حيث تعتبر حضرموت مدرسة للجميع بإرثها التاريخي والحضاري.

وشكر الشيخ الشنيني كافة الجهود التي بذلت من قبل المنصب صالح عبدالله باوزير مدير مكتب شؤون القبائل بساحل حضرموت والشيخ خالد الكثيري مدير مكتب شؤون القبائل بالوادي وقيادة السلطة المحلية، على التنظيم والإعداد للقاء الموسع لمقادمة ومناصب ومشايخ حضرموت وممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية بمدينة المكلا، تحت رعاية رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، في ظل ظروف معيشية واقتصادية وأمنية صعبة تمر بها بلادنا.

ويهدف اللقاء إلى توحيد اللحمة الحضرمية وتقريب وجهات النظر والتعاون وتقديم النصح والإرشاد للسلطة المحلية والوقوف صفاً واحداً تجاه أي تهديدات أو مخاطر أمنية.

وبدورنا “نثمن جهود المنصب صالح عبدالله باوزير والشيخ خالد الكثيري وكافة الجهود الطيبة لما من شأنه البعد عن المماحكات السياسية والاختلافات والتركيز على كيفية أن نرسو بسفينة حضرموت إلى بر الأمان في محيط جغرافي ملتهب بالصراع”.

ودعا الشيخ الشنيني “كافة الشخصيات الإجتماعية وصناع القرار في حضرموت ،محافظتكم في أمس الحاجة إلى أبنائها أكثر من أي وقت مضى، وندعوكم الى توحيد جهودكم ونبذ كافة الخلافات إلى وقت أخر، خاصة في ظل ظروف معيشة صعبة أثقلت كاهل المواطنين، والكثير من الأسر المتعففة في محافظة حضرموت النفطية تحت خط الفقر ونسمع الكثير من القصص المأساوية في ظل الإنهيار الاقتصادي المستمر ولاحلول قريبه تلوح في الأفق..وكلا يدلو بدلوه ويساهم في وضع الحلول والمعالجات المناسبة والله الهادي إلى سواء السبيل وهو حسبنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sonic forces running game 4. Perfect click – photography learning institute. Image source social media.