<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

توجيهات من وزير الداخلية لمدراء اجهزة الأمن بشأن بيع العملة الأجنبية

سيئون(عدن توداي) – سبأنت

وجه وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، مدراء عموم شرطة المحافظات وأمن المطارات ومكاتب اليمنية (عدن – المكلا – سيئون ) بدعم قرارات البنك المركزي بتنظيم بيع العملة الأجنبية.

وقال وزير الداخلية في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ” ان التوجيهات تأتي بناءاً على توجيهات رئيس الوزراء بشأن الدعم الكامل لقرارات وإجراءات البنك المركزي المتضمنة بعدم التعامل بالعملة الصعبة والتعامل بالعملة الوطنية وضبط المخالفين من شركات وأفراد واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم وذلك للحد من إنهيار العملة الوطنية”.

وشددت توجيهات وزير الداخلية، على ضرورة استخدام العملة الوطنية في جميع المعاملات الداخلية من بيع وشراء للسلع والخدمات ومنع استخدام العملات الاجنبية أياً كانت في المعاملات الداخلية ويقتصر استخدامها في المعاملات والإلتزامات الناشئة عن الاتفاقيات الدولية.

كما نصت توجيهات وزير الداخلية لمدير أمن المنافذ والمطارات ومدراء مكاتب اليمنية (عدن – المكلا – سيئون ) بعدم بيع التذاكر بالعملة الصعبة والتعامل بالعملة الوطنية، وتشديد الإجراءات الأمنية في جميع المنافذ البرية والبحرية والجوية ومنع نقل العملات الأجنبية واحتجاز أي مبالغ أو منقولات من العملات الأجنبية تتجاوز السقف القانوني إلا بتصريح من البنك المركزي وبحسب التشريعات النافذة .

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Image source social media. Tai yra daugiau nei tik svorio mažinimo papildas – tai jūsų partneris kelyje į gerovę ir pilnavertį gyvenimą. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.