<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

محافظ لحج يفتتح مشروع مياه منطقة اللواء الخامس بمديرية تبن

لحج/ عدن توداي/خاص

افتتح محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه اللواء الركن/احمد عبدالله تركي اليوم مشروع مياه الشرب في منطقة اللواء الخامس المنطقة الشرقية مديرية تبن .

ويتمثل المشروع في بناء خزان برجي لمياه الشرب ومنظومة الطاقة الشمسية وإعادة تأهيل البئر بدعم وتمويل من رجال المال الاعمال ومنظمة ادرا .

وخلال الافتتاح أشاد المحافظ “تركي” بدعم رجال الأعمال ومنظمة ادرا في إستكمال المشروع الحيوي الذي يستفيد منه أكثر من ألف أسرة ويخفف عن معاناتهم لمياه الشرب النقية، مشدداً على اللجنة المجتمعية في المنطقة بالحفاظ على المشروع والاستفادة منه لما يمثله من مصدر أساسي لحياة المواطنين في المنطقة .

حضر الافتتاح الأستاذ عمر الصماتي مستشار المحافظ لشؤون المنظمات والدكتور هشام السقاف مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة والاستاذ ايمن الشحيري مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة
وحضر من جانب منظمة ادرا كلا من مدير البرامج موسيز كوندوي ومدير المشروع مختار ناصر ومنسق المشروع وضاح الردفاني وهيثم اليعري مختص قسم الاصحاح وزكريا الحكيمي ضابط الاصحاح والخضر جديب مسؤول العلاقات ومحمد الميسري المسؤول الأمني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار