<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

اركان قطاع الحزام بطورالباحة يخرج عن صمته ويشير بأن وراء كل ما يحدث بطورالباحة شخصيات كانت قيادية بالمديرية

طورالباحة /عدن توداي /خاص
خرج عن صمته اركان الحزام الأمني بقطاع طورالباحة غسان غرر الصبيحي متهماً قيادات سابقة بالمديرية بأنها وراء كل ما يحدث من مظاهر دخيلة بطورالباحة ..

حيث عبر عن اسفه لما يدور في المديرية من مؤامرات خبيثة يخطط لها ناس قائلاً نآسف من افعال أولئك الشخصيات التي كانت قيادية سابقة حيث كنا ننظر إليهم بأنهم مرجعيات للمجتمع إلا أنهم ظهروا على حقيقتهم مع ما حققته الحملة الأمنية التي يقودها قائد اللواء الثاني عمالقة حمدي شكري من نجاحات كبيرة أنهم اليوم يخططون بل يتزعمون القيادة لإرباك المشهد ..

وأكد غرر بأن ماحصل لاحد الشخصيات من اختطاف ومن تفجيرات بعاصمة المديرية ماهي الا حالة واحدة مما خططوا لها أولئك الخونة مشيرا في حديثه بأن وراء كل ما يحدث أحزاب سياسية وشخصيات قيادية سابقة كانوا بالمديرية وأخرى متحوثة وسيتم الافصاح عنهم عما قريب ..

وأكد بأن الحملة الأمنية وقيادتها لن تتهاون مع أولئك النفر وقياداتهم التي لاتريد الأمن والاستقرار بالمديرية بل تسعى جاهدة بكل ما أوتي من قوة لزعزعة الأمن وإعادة المديرية إلى مربع العنف ليحلوا لهم العيش على حساب دماء واعراض وكرامة الناس ..

منوهاً في حديثه بأن تلك العناصر وزعمائهم اليوم لايهداء لهم بال مع ما حققته الحملة الأمنية من امن واستقرار جعلتهم يخسرون تجارتهم التي كانوا يعيشون منه‍ا وان كانت غير مشروعة ومحرمة إلا أنهم ظانين أنهم سيعودوا بالوضع إلى سابق عهدهم بحكم ارتباطهم بمافيا التهريب بكل أنواعه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار