<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

في حضرت القائد العسكري العميد يوسف العاقل قائد الشرطة العسكرية بأبين

كتب / علي السليماني

يوم امس التقيت بالاخ العزيز القائد العسكري الشاب البطل يوسف العاقل الجعدني قائد الشرطة العسكرية بمحافظة أبين وأحد ابطال وقادة المقاومة الجنوبية بمحافظة أبين وصناع الانتصارات في حرب صيف العام (2015) والتصدي للانقلاب الحوثي واجتياحه في عدن وأبين التقيته في مدينة زنجبار بعد زيارته لأحد معارفه واصدقائه لتقديم واجب العزاء كعادته التي امتاز بها في وفائه للعلاقات الاجتماعية ثم اصطحبني ورافقته في العودة الى مقر عمله .

العميد يوسف العاقل من القيادات العسكرية الشابة التي برزت وافرزتها ميادين البطولة وساحات الوغى خلال حرب صيف عام (2015) ضد الاجتياح الحوثي للجنوب وانقلابه على الدولة والنظام في اليمن .

العميد العاقل لم تكن بسالته القتالية وشجاعة وحنكة القائد العسكري هي ميزته الوحيدة التي تفرد بها شخصه واعتلى لها شانه وشعبيته عند الناس بل لما تكتنزه شخصيته من صفات حميدة عدة من دماثة اخلاق ومرونة القائد الرفيع بالاضافة الى أن القائد العاقل يتمتع بشخصية اجتماعية كبيرة وثقل اجتماعي كبير على مستوى محافظة أبين وقبائلها ، ودائماً نرى العميد يوسف العاقل حاضراً بشهامته وكرمه ومروءة انسانيته وشخصيته الاجتماعية مع الناس والى جانبهم في افراحهم واحزانهم وفي وهو شخصية سلام في جمع الناس على الخير في مجتمعه الأبيني ومع رفاق دربه من منتسي المؤسسات العسكرية .

وفي محافظة أبين يمثل القائدان الشابان العميد يوسف العاقل قائد الشرطة العسكرية بأبين والعميد.ابو مشعل الكازمي مدير عام الأمن العام بمحافظة أبين من ابرز القيادات العسكرية التي برزت في حرب صيف العام 2015 الذين يتمتعون بشعبية كبيرة في اوساط عامة الناس والقبائل بمحافظة أبين لما لهم من حضور اجتماعي مع الناس ونبل وفائهم واسهامهم في حل العديد من المشكلات الاجتماعية ورفع المعاناة على العديد من الحالات المرضية والانسانية .

ومن خلال هذا المنشور الصحفي احيي القائدان العسكريان بمحافظة أبين العميد يوسف العاقل والعميد علي ناصر الذيب ابو مشعل الكازمي وكافة القيادات العسكرية المخلصة والمتفانية في أبين لعملها وخدمة الناس متمنين لهم كل التوفيق والنجاح ولمحافظة أبين خاصة والبلاد عامة الاستقرار والرخاء الدائمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Here are some of the key social media marketing trends to watch in 2024 :. Legalūs anaboliniai steroidai – geriausia alternatyva.