<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
شكاوي المواطنين

اسرة عزالدين حكب الصبيحي تناشد أهل الخير مساعدتها

اسرة عزالدين حكب الصبيحي تناشد أهل الخير مساعدتها .

المضاربة/عدن توداي/ خاص

ناشدت أسرة عزالدين علي حكب الجنيني الصبيحي القاطنة في مديرية المضاربة مركز هويرب منطقة المهاند فاعلين الخير مساعدتها ودعمها من أجل علاج ولدها عزالدين حكب الذي يعاني من فتحة في القلب وأصبحت معها حياته في خطر.

وعبرت أسرة حكب عن أملها في أهل البر والأحسان أن يمدوا لها يد الخير والمساعدته من أجل توفير تكلفة العملية لولدهم في الخارج مؤكدة أن الأطباء أبلغوا اسرته بأن ولدهم في خطر مالم يتم إجراء له عملية خلال بصورة عاجلة مقارنة مع حالته الخطرة .

وقال شقيق عزالدين محمد علي حكب الجنيني أن حالة أخوة باتت صعبة وتتفاقم خطورتها بعدما أصبح شقيقه يعيش في حالة إغماء متكررة . وأضاف أن شقيقة يعاني من فتحة في القلب وبعد إجرء الفحوصات الطبية وجهاز إيكو في مستشفى برج الأطباء تبين أن أخوه يعاني من فتحة في القلب وبدأت تتوسع مما تسبب له حالة من الأغماء وعدم الشعور .

وأشار إلى أن الأطباء ابلغوهم بأن حالة أخوه خطرة وبحاجة إلى عملية جراحية بصورة عاجلة وفي جمهورية مصر وأن تكلفة العملية (6000) ستة الف دولار أمريكي وفي حالة إهماله تصبح حالته أشد خطورة

الشاب عزالدين يبلغ من العمر عشرين عاما تقريبا فهو في زهرة الشباب ومن اسرة فقيره كادحة واتيم الاب، وضروفه صعبة جدا ومعقدة.

(ومن يعمل مثقال ذرة خيرا يره.)
ومن احب التواصل مع اسرة المريض على الرقم التالي.
77209544
.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار