<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

اختتام فعاليات المخيم الصيفي بمدرسة سعيد حيدرة “الوهط

لحج/عدن توداي/ فهد العكمه

شهدت مدرسة سعيد حيدره بمدينة الوهط مديرية تبن محافظة لحج صباح اليوم وبحضور المهندس فتحي الصعو مدير عام هيئة حماية البيئة بالمحافظة ومدير عام مديرية تبن الاخ المناضل محسن جعفر السقاف، حفل اختتام فعاليات المخيم الصيفي والمعرض التراثي الشعبي ، الذي نظمته اللجنة المجتمعية بمدينة الوهط برعايةكريمة من الأستاذ فهمي بجاش هواش مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، وبالتنسيق مع السلطة المحلية و إدارة التربية والتعليم بالمديرية.

وألقت الدكتورة انتصار السقاف مدير إدارة الجودة بمكتب التربية التعليم و مشرفة المخيم ، كلمة أوضحت عبرها خلفية المخيم الصيفي الذي انطلق في التاسع من شهر مايو الماضي و أمتد على مدار أربعة اسابيع كانت حافلة وغنية بالبرامج والفعاليات التربوية والاجتماعية والترفيهية والتعليمية والرياضية ل300 تلميذا وتلميذة من الصف الاول وحتى الصف التاسع ، يتوافدون يوميا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا، يشرف عليهم 20 معلما و معلمة .
مثمنة كافة الجهود المبذولة التي دعمت و ساهمت في إنجاح المخيم الصيفي من أهالي المنطقة واللجان المجتمعية والطاقم الإداري والتعليمي بالمدرسة.

من جهته الأستاذ بشير خزيف مدير إدارة المشاركة المجتمعية بمحلي تبن في كلمته نيابة عن السلطة المحلية بالمديرية أشار إلى أنشطة اللجان المجتمعية في عدد من مراكز وقرى المديرية وما تقدمه من استفادة في شتى المجالات الحياتية .

فيما أفاد الأستاذ مقبل السلامي مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن أهمية المخيمات الصيفية لما توفره من أطر تعليمية وترفيهية وأنشطة رياضية يتم من خلالها اكتشاف المواهب والابداعات بين اوساط المشاركين ، مؤكدا وقوف إدارة التربية والتعليم إلى تقديم الدعم والمساندة لإقامة وانجاح مثل هذه المخيمات .

هذا وشهد الحفل تنوعا في الفقرات والوصلات الجميلة ما بين إنشادية و مشاهد تمثيلية، كما قام مدير عام مدير تبن بقص شريط المعرض التراثي الشعبي الذي نال استحسان الزائرين وضم العديد من الأعمال الفنية واليدوية، وصور للشخصيات الثثقافية والاجتماعية من ابناء المنطقة.

كما تم تقديم شهادات الشكر و التقدير لراعي المخيم الصيفي الأستاذ فهمي بجاش مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ محسن جعفر السقاف مدير مديرية تبن والاستاذ والاخ محمد سعيد الجعدي رئيس التدريب والتأهيل باللجنة المجتمعية بالمنطقة لجهوده والعديد من الشخصيات الفاعلة والمساهمة للمخيم الصيفي .

حضر الحفل كل من الاخوة اشيد الجاوي مدير ادارة الشؤون القانونية وعبدالباسط السالمي مدير إدارة الرقابة والتفتيش بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة و الاستاذ محمد درويش مدير إدارة الشؤون القانونية بمحلي تبن والاستاذ عادل باطاهر رئيس قسم الجودة بتربية الحوطة والاستاذ وليد الحالمي مدير مدرسة اللواء الخامس والمعلمين والمعلمات واولياء الامور وأهالي المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار