<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

تفاصيل العرض الضخم من الأهلي لضم رياض محرز

عدن توداي/ متابعات:
أبدى أهلي جدة السعودي، استعداده لتقديم عرض ضخم من أجل إقناع الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، بالانضمام لصفوفه بداية من الموسم الجديد.
وشهدت الأيام الأخيرة، ثورة سعودية في التعاقدات، بعدما انضم كريم بنزيما نجم ريال مدريد لاتحاد جدة، فيما يقترب النادي من إتمام تعاقده مع نجولو كانتي نجم تشيلسي، ومنتخب فرنسا، بالإضافة لانضمام رونالدو مطلع العام للنصر.
ووفقًا لشبكة “ESPN”، فإن الأهلي يرغب في التعاقد مع محرز، لافتة إلى أن وفد النادي السعودي بقيادة وليد معاذ رئيس النادي، زار إنجلترا هذا الأسبوع، لبحث إمكانية عقد صفقات مع عدة لاعبين، من بينهم محرز.
وأضافت أن “النجم الجزائري يتبقى في عقده الحالي مع السيتي موسمان، بينما يشعر بالإحباط لقلة الدقائق التي يحصل عليها تحت قيادة بيب جوارديولا، المدير الفني”.
وأشارت الشبكة إلى أن الأهلي يأمل في تنفيذ انقلاب بإقناع محرز بالانتقال للدوري السعودي، من خلال عرض كبير، حيث يعرض النادي راتبا بقيمة 50 مليون يورو، بالإضافة لمكافآت في الموسم الواحد، وبعقد لمدة عامين مع خيار التمديد لعام ثالث.
وختمت: “محرز منفتح على الانتقال للسعودية، لكن العقبة الحالية تتمثل في مانشستر سيتي، وعما إذا كان سيسمح النادي له بالمغادرة أم لا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار