<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدناخبار وتقارير

أصحاب الأيادي البيضاء يتسابقون لعلاج الطفلة ” هدى عوض ” ..!!

عدن / عدن توداي / نظيركندح

بعد نشر مناشدتنا في مركز ( أبين ) الإعلامي لأهل الخير والإحسان بطلب علاج الطفلة ” هدى عوض” ذات الـ( 10 ) أشهر التي تعاني من ورم كبير في ظهرها ( كما تبين الصورة ) ..

سارع أصحاب النفوس الكريمة والهمم العالية إلى التكفل بكل تكاليف العمليتين الجراحيتين للطفلة وتخليصها مما تعانيه من الآم وتفريج كربة أسرتها الفقيرة التي وقفت عاجزة عن إنقاذ إبنتهم .. لكن الله سخر لها أولئك الطيبين لإنقاذها ..

لكن أهل الخير والإحسان سارعوا للتجاوب مع المناشدة ونقلت الطفلة إلى ” المستشفى التخصصي بعدن _ مدينة إنماء الجديدة ” وتم إجراء لها العمليتين استمرت لمدة ( 4 ) ساعات متواصلة مساء اليوم الأربعاء على أيدي دكاترة متخصصون وعلى رأسهم د. محمد الكميتي _ إستشاري جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري _ الذي تبرع هو بعمل يده مجانا لصالح الطفل .. وتمت العملية بنجاح ..

وتخلصت الطفلة من الآم المرض وعادت لطبيعتها بفضل الله أولاً ثم بفضل المحسنون الذين تنافسوا على دفع تكاليف العملية ( وفي ذلك فليتنافس المتنافسون ) ..

تحية إجلال واكبار لمن ساهم في إنقاذ الطفلة ” هدى عوض ” وأعاد لأهلها البسمة بعد يئس ..!!

وهذا يؤكد أن الدنيا مازالت بخير ..

مركز ( أبين ) الإعلامي وأسرة الطفلة يتقدمون بجزيل الشكر والامتنان لهذا الدكتور الإنسان/ محمد الكميتي _ إستشاري جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري _ الذي تبنى علاج الطفلة بعد أن كانت أسرتها عاجزه عن علاجها بسبب الفقر ..

” والله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Big data can be used to enhance the security of ecommerce businesses. Auginkite raumenis ir deginkite riebalus.