<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

منتخب اليمن الاولمبي يجري حصته التدريبية الاخيرة قبل مواجهة الامارات وديا مساء الغد

عدن توداي/ خاص:
يخوض منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم، مواجهة تجريبية دولية امام نظيره الاماراتي في ستاد 30 يونيو بالعاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة من مساء غد الخميس، وذلك استعدادا لبطولة غرب آسيا التي تستضيفها العراق وتنطلق الاثنين القادم في بغداد، بمشاركة 9 منتخبات .
وتلقت بعثة منتخبنا اليوم اشعارا من الجانب الاماراتي المستضيف، بتغيير مكان المباراة مرة اخرى لتقام في ستاد 30 يونيو ( الدفاع الجوي سابقا ) بالحي العاشر مدينة نصر، بعد ان تم الاعلان امس ان المباراة ستقام في ستاد القاهرة الدولي وذلك لوجود تضارب في المواعيد.
وكان منتخبنا الاولمبي أجرى مساء اليوم الحصة التدريبية الاخيرة له في معسكره الخارجي بمدينة الاسماعيلية عشية هذه المباراة الهامة في مسيرة اعداده لغرب اسيا بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب، ومعه مساعديه الوطنيين محمد الزريقي وسامر فضل .
اللاعب احمد ماهر المحترف بنادي بلدية المحلة المصري، التحق ببعثة المنتخب في معسكر الاسماعيلية وشارك في الحصة التدريبية الاخيرة.
ومن المتوقع ان يدفع سكوب بمعظم عناصر الفريق المتواجدين بالمعسكر خلال شوطي المباراة لاختبار جاهزيتهم للبطولة، ومن ثم يتم الاعلان عن القائمة النهائية التي ستغادر الى العراق ظهر السبت المقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business. Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai. Perfect click – photography learning institute.