<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدناخبار وتقارير

ضبط (11) الف انبوله من دواء “الترامادول” المخدر مخبئة بشاحنة بالبريقه عدن

عدن توداي/ متابعات

تمكنت قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن, ضمن جهود مكافحة عمليات تهريب الأدوية المهربة من ضبط كمية كبيرة من دواء (الترامادول) في مديرية البريقة.

وأشار د/صلاح سيف مدير ادارة الوحدة الصحية في حزام عدن أن نقطة أمنية تابعة للقطاع الأول تمكنت من ضبط كمية تقدر ب(11) الف انبوله من دواء الترامادول كانت مخبأة بطريقة محكمة في أسفل شاحنة وذلك بالقرب من مدينة الشعب بمديرية البريقة.

وأكد مدير ادارة الوحدة الصحية في حزام عدن أن قوات الحزام الأمني قامت بتحريز واتخذت الإجراءات القانونية المتبعة في مثل عمليات الضبط هذه, مضيفا أن تناول هذا الدواء بدون إرشادات طبية قد يؤدي إلى التعود الفسيولوجي ومن ثم الاعتماد النفسي اي ( الإدمان ) والكثير من الأمراض العصبية لخطورته البالغة والتي يمنع تداولها أو نقلها إلا بتصاريح رسمية ولا تُصرف إلا بإشراف الأطباء المختصين وهي من الأدوية المراقبة دولياً وخاضعة للرقابة الوطنية.

وأضاف د/ صلاح سيف أن قوات الحزام الأمني تبذل جهود كبيرة في مكافحة تهريب الأدوية بإشراف والتنسيق مع الجهات المختصة والهيئة العليا للأدوية المسؤولة حيث حققت العديد من الانجازات في هذا الإطار وفقا للامكانات المتاحة لديها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. افضل شركة تركيب باركيه بالرياض.