<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظاتاخبار وتقارير

اختتام دورة تدريبية ثانية في الإسعافات الأولية لمتطوعي الهلال الأحمر اليمني بأبين

أبين (عدن توداي) خاص

بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين الأخ مهدي محمد الحامد اختتم الهلال الأحمر اليمني فرع أبين بمبنى كلية المجتمع بزنجبار صباح اليوم الدورة التدريبية الثانية في مجال الإسعافات الأولية التي استمرت لمدة ثلاثة أيام وهدفت إلى رفع مستوى الوعي الإسعافي لدى (25) مشاركا من متطوعي الهلال الأحمر اليمني بأبين العاملين في الميدان.

واكتسب المشاركون في هذه الدورة الخبرات والمهارات في الإسعافات الأولية وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة مثل الحروق والاغماء والكسور والجروح والاختناق وغيرها.

وفي كلمته التي ألقاها في حفل اختتام الدورة .. أشاد الحامد باهتمامات جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع أبين برفع مستوي العمل الإنساني في تقديم الخدمات الإنسانية كمنظمة مجتمع مدني رائدة في المحافظة وكواحدة من مكونات الحركة الدولية الصليب الأحمر والهلال الأحمر التي تخدم الانسان بشكل عام.

وقدم الحامد شكره وتقديره للهلال الأحمر اليمني لإقامته مثل هذه البرامج النوعية التي تسهم في رفع مستوى الوعي الصحي الاسعافي، متمنياً أن المتدربون استفادوا من المعلومات الكاملة والمعارف التي تلقوها حول تفاصيل الاسعافات الأولية وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة..

وفي ختام الدورة التدريبية تم تكريم المشاركين والمشاركات بشهادات مشاركة.

حضر الاختتام رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بمحافظة أبين الاخ احمد السيد عيدروس، والاخ محسن الكباس نائب مدير فرع جمعيه الهلال الاحمر اليمني أبين، والأخ وجدي بافار مسئول العلاقات العامة لجمعية الهلال الاحمر اليمني أبين والمحامي سالم بابصيلي المستشار القانوني لجمعيه الهلال الاحمر

محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركات تصميم حدائق في الرياض.