<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

القيادي في المقاومة الجنوبية “مفرج العولقي” يشيد بجهود المقدم بن رشيد

شبوة(عدن توداي)خاص:

أشاد القيادي في المقاومة الجنوبية مفرج زبارة العولقي، بجهود المقدم اصيل احمد بن رشيد، نائب قائد القوات والعمليات المشتركة بالمديريات الجنوبية بمحافظة شبوة.

وجاءت إشادة العولقي في منشور له في الفيسبوك،، وجاء فيه :

قال الشاعر
لا يرتقي شعباً الى أوج العلا
مالم يكن بانوه من أبناءهِ

لاشك أن الجميع شاهد بعينيه ما حدث ويحدث في المديريات الجنوبية -رضوم-حبان-الروضة-ميفعه- محافظة شبوة وخصوصاً في مجال الأمن والاستقرار وبناء الإنسان والدولة
ولعل البعض يتساءل كيف حدث ويحدث هذا؟ ومن أين أتوا هؤلاء الأبطال ؟ واين كانوا سابقاً ؟ ومن هو قائدهم؟ وكيف استطاع هذا القائد ان يحسم أمر المديريات الجنوبية في غمضة عين؟

انه القائد المقدم اصيل بن رشيد ابن الجنوب البار الذي استطاع بفضل الله تعالى ان يكون قوات عسكرية جبارة من العدم مع انعدام الدعم والامكانيات حينها، واستطاع برجاحة عقلة ان يدير المديريات الجنوبية ويقودها الى بر الامان لتصبح هذه المديريات بقائدها الاصيل نموذجاً يحتذى به.

وان الإنتشار الأمني الذي قام به ابطال القوات الجنوبية المشتركة يعتبر نجاحاً لنا جميعاً واتمنى من السلطات تقديم مزيداً من الدعم والمؤازرة ، فقد أثبت لنا جميعاً هذا القائد الاصيل أصيل بن رشيد انه أهل للثقة وجديراً بها والتي استمد شرعيتها من أبناء الشعب الجنوبي العظيم.

واذا ما قارنناه ببقية القيادات بالمحافظة الذين استلموا دعماً كبيراً ومباشراً من دول التحالف العربي فإنهم لم يقدموا كل ما كان يأمله ويرجوه منهم شعب الجنوب بقدر ما قدمه ويقدمة المقدم اصيل احمد بن رشيد.

فلك مني التحية يا ابن شبوة الاصيل،

ويعد القيادي مفرج زبارة من قيادة المقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة، ومن اوائل المقاتلين في صد الغزو لمليشيات الحوثي الإرهابية أثناء اجتياحهم محافظة شبوة في العام 2015 م وكذا في الدفاع عن محافظة شبوة في أغسطس من العام 2019 أثناء اجتياح محافظة شبوة من قبل عناصر الإخوان والقوات الشمالية، ومن اوائل المقاتلين في جبهة الشيخ سالم بمحافظة أبين في كسر الغزو الشمالي الإخواني أثناء غزوتهم بما سموها بغزوة خيبر، ويعد مفرج زبارة من أبرز المرشحين لقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة شبوة، لم يمتلكه من قدرات ومؤهلات لتلك المسؤولية،

وطالب أبناء شبوة من مثقفي وكوادر وشخصيات اجتماعية وقبلية القائد الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، بتعيين الشاب القائد مفرج زبارة العولقي، برئاسة المجلس الإننقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لما يمتلكه الشاب مفرج من قيادة وحنكة سياسية ومن علاقات عامة مع كافة الطيف الشبواني،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Image source social media. Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.