<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

محافظ أبين يناقش مع مدير مشروع الاشغال العامة احتياجات مديريتي خنفر ولودر من المشاريع

أبين / عدن توداي / إعلام محافظة أبين

ناقش محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم صباح اليوم الاثنين بمكتبه بديون عام محافظة أبين مع مدير المنطقة الفرعية لمشروع الاشغال العامة عدن أبين المهندس محسن علوي بحضور مدراء عموم مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي ومديرية لودر الاستاذ ناصر عوض موسى وضابط مشاريع مشروع الاشغال العامة في محافظة أبين المهندس رأفت علي عثمان ناقش احتياجات مديريتي خنفر ولودر من المشاريع الخدمية والتنموية في قطاع الزراعة والري والتربية والتعليم وغيرها من القطاعات .

وخلال اللقاء تم استعراض احتياجات مديريتي خنفر ولودر من قبل مدراء عموم المديريتين حيث أشاروا إلى احتياج مديرية خنفر إلى مشروع حماية لمنطقة باتيس على ضفاف وادي بناء يحميها من مياه السيول وكذلك مشاريع إعادة تأهيل عدد 75 مدرسة على امتداد مديرية خنفر وكذاك مشاريع لمديرية لودر في قطاع الزراعة والري انشاء سد يري في منطقة امشعب وسد تاران في منطقة امشعراء وكذلك مشاريع أخرى في قطاعات مختلفة .

وأشاد محافظ المحافظة بجهود مشروع الاشغال العامة وتدخلاته في عدة مشاريع في محافظة أبين كانت لها أثر كبير واستفادت منها المناطق المستهدفة مشيراً إلى ضرورة زيادة حجم التدخلات في المحافظة في قطاع الأسماك والزراعة والري والتربية والتعليم وقطاعات أخرى ذات أهمية قصوى ومرتبطة بالخدمات واحتياجات المواطنين .

متقدماً بالشكر الجزيل إلى مدير المنطقة الفرعية لمشروع الاشغال العامة عدن أبين على اهتمامه بتنفيذ المشاريع التي تخدم أبناء المحافظة .

وبدوره ثمن مدير عام مشروع الاشغال العامة عدن أبين جهود محافظ المحافظة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ومتابعته الدائمة لمشروع الاشغال العامة وحرصه الشديد على تنفيذ المشاريع التي تخدم المواطن في محافظة أبين .

حضر اللقاء مدير عام مكتب محافظ ابين سليمان الوكود ومستشار محافظ ابين لشئون التنمية الشيخ عبدالناصر اليزيدي ونائب مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة محمد صالح عبدالرحمن .

 

من / محمد صالح عبدالرحمن
تصوير بشير الزيدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار