<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

المبعوث الأممي يكشف تفاصيل لقائه بمسؤولين عمانيين ووفد جماعة الحوثيين

عدن توداي/ خاص:
أعلن المبعوث الأممي إلى اليمن، هانس غروندبرغ، تفاصيل لقائه بمسؤولين عمانيين، إلى جانب رئيس الوفد الحوثي المفاوض، في العاصمة العمانية مسقط.
وقال مكتب المبعوث الأممي، في بيان مقتضب، مساء اليوم، إن غروندبرغ زار مسقط، اليوم الاثنين ، والتقى بكبار المسؤولين العمانيين ورئيس الوفد الحوثي المفاوض محمد عبدالسلام لاستكشاف سبل دفع تقدم جهود السلام الجارية.
وأشار المبعوث الأممي هانس غروندبرغ، إلى لقائه أمس في الرياض، رئيس مجلس القيادة “رشاد العليمي” ونائبه عيدروس الزبيدي، ورئيس مجلس النواب، سلطان البركاني، ورئيس الوزراء معين عبدالملك، لبحث سبل تحقيق التوافق حول تدابير لتحسين ظروف المعيشة وحول وقف إطلاق نار في عموم البلاد وعملية جامعة برعاية الأمم المتحدة للانتقال لسلام مستدام في اليمن.
وبحسب البيان فأن غروندبرغ التقى في الرياض أيضًا بالسفير السعودي لدى اليمن، وبسفراء الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن إلى اليمن للتشاور حول طرق ضمان الدعم الإقليمي و الدولي المنّسق لجهود الوساطة التي تقودها الأمم المتحدة،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Image source social media. Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo. Perfect click – photography learning institute.