<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مناسبات

قائد اللواء الثاني عمالقة (أ) يهنئ ابطال اللواء الذين تخرجوا من معهد تأهيل القادة

عدن توداي /خاص

هنأ قائد اللواء ( أ ) الثاني عمالقه عبد الفتاح ألاربد.
نهنئ أبطالنا الذي تخرجوا صباح يومنا هذا الخميس 1/6/2023 في العاصمة عدن من معهد تأهيل القادة والاركان الدفعة الخامسة ” قادة سرايا”والدفعة الأولى ” قادة بطاريات دفاع جوي”.في القوات المسلحة وهم.
1- الرائد/ هاني المولد
2- ملازم أول/عبدة المحولي
3- ملازم ثاني /نصار الزوم
4- ملازم ثاني /خطيب الجليدي
5- ملازم ثاني/منيف السحيري
6-ملازم ثاني/محمد مقبل
ونشكرهم على مستوى انضباطهم وتفوقهم وحرصهم على تلقي العلوم والمعارف العسكرية والخروج بأفضل النتائج التي ستنعكس إيجاباً على كل الافراد .ونعبّر عن سعادتنا البالغة بهذا التفوق الذي حققه أبطالنا وهذا ليس بغريب عليهم هذه الأدوار النضالية البارزة ، متمنياً له التوفيق والنجاح الدائم في حياته اليومية والعملية ومزيدا من النجاحات والإبداعات في السلك العسكري الوطني
ونحث الخريجين على نقل معارفهم وما تلقوه خلال الدورة الى وحداتهم وزملائهم في ميدان العمل، مشدداً على أهمية تطبيق كل ماتلقوة من علوم عسكريه وتدريبية
، مشيداً بجهود إدارة المعهد واعضاء هيئة التدريس في تنفيذ الدورات على اكمل وجه ونثمن من خلالها الجهود الكبيرة والمضنية التي تبذلها وتطلع بها قيادتنا العسكرية و السياسية العليا في تأهيلهم من خلال كادر تعليمي مؤهل ووفق مناهج حديثة معمول بها في الدول الشقيقة والصديقة وبما يؤهلهم لجدارة القيادة الميدانية و خوض الحروب المعاصرة بأشكالها المختلفة وبناء المؤسسة العسكرية.

*أخوكم/عبد الفتاح الاربد قائد اللواء ( أ ) الثاني عمالقه*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
One of the primary drivers of ott subscription pricing is the tiered structure. Kas yra testosteronas moterims ?. Basic to intermediate knowledge.