<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مناشدات

اهالي حي الطميسي يناشدون مدير عام الكهرباء بحل مشكلة الكيبل المتهالك والمتدلي من عام 2012 م

زنجبار (عدن توداي) خاص

ناشد عدد من مواطني واهالي حي الطميسي الجهة الغربية مديرعام المؤسسة العامة للكهرباء م/ محمود مكيش بسرعة حل مشكلة كيبل الكهرباء المتهالك والموصلة اسلاكه والمتدلي اسفل عمودي الكهرباء اللذين يقعا وسط عدد من منازل المواطنين في الحي والذي يشكل خطر كبير على تلك المنازل وعلى الاسر وايضا الاطفال الذين يلعبون اسفله ولا يخفى على الجميع ماحدث في الحي قبل اشهر من حادثة سقوط كيبل على عدد من الاطفال ما ادى الى وفاة طفلة وإصابة عدد من افراد اسرتها بحروق جراء الحادث .

وهذا ما اكده المواطن حسين العرجلي احد ساكني الحي مع عدد اخر من المواطنين في الحي القريبة منازلهم من الكيبل المتهالك حيث اكدوا جميعا بان الكيبل تم تركيبة وربطه في العام 2012م وسط عمودي الكهرباء بعد عودة المواطنين من النزوح
وهو يغذي فقط اربعة منازل بينما عمودي الكهرباء مربوط بهما واير كهرباء واحد فقط اعلى العمودين فيما ظل هذا الكيبل متدليا طوال تلك السنوات والى يومنا هذا .

واضاف : وقد تم التواصل بادارة طوارئ كهرباء زنجبار اكثر من مرة بحل مشكلة الكيبل المتدلي والموصل باستبداله او برفعه اعلى عمودي الكهرباء خوفا على اطفالنا منه الا انهم لم يعطوا للامر اي اهمية بل تحججوا بضرورة اعطائهم اوامر وتوجيهات من قبل مدير عام المؤسسة م/محمود مكيش للنزول من قبلهم وعمل اللازم .

لذا نناشد الاخ مدير عام الكهرباء مكيش بحل هذه المشكلة وتوجيه فريق الطوارئ بمحطة زنجبار بسرعة استبدال الكيبل الموصل اسلاكه او على الاقل رفعه في اعلى العمودين لتفادي الخطر او وقوع مالايحمد عقباه لاسمح الله ومن سيتحمل مغبة ذلك الامر والعواقب غير المواطن .

من/ ناصر الجريري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Spotify premium apk v8. Basic to intermediate knowledge. Why edtech startups fail in the early stage : common mistakes and how to avoid them business gossips.