<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

المدرب ابو عمران صالح غالب اسطورة وحكاية

عدن توداي/عادل عياش

من هو أبو عمران ؟ قبل أن تقرأ هذه الكلمات تذكر من أن اسم أبو عمران قد لمع اسمه وذاع صيته وعانقت نجوميته السحاب ، في إدارة وفن بطولات كرة القدم ، وملأ صداه الشارع الابيني فهو ليس بحاجة إلى مديح ، بصرف النظر عن من ومن ومن يقف خلفه فمن علت همته يختار المعالي ، صالح غالب المدرب الذي اعتلا شهرته ، وأسالوا شارع مديريه الوضيع عن الاسطوره ابو عمران لقد اصبح أشهر مؤسسة رياضية للتحديث في بطولات وانشطه في منطقة الوسطي بشكل خاص الذي قاد برنامجها الرياضي منافسا القيصر بيكنباور في الزعامة والقوة ، هذا ليس طمعا مني في إثبات مفرداتي البلاغية ولكن هذه هي شهادتي التي قد تبدو مجروحة في الكابتن صالح غالب !

إذن من هو أبو عمران؟ يحق لكم أنتم ايها القُراء الكرام وكل الجماهير وعشاق كرة القدم والناس بعدما قرأتم الديباجة ان تضعوا الحروف على النقاط بكل هدوء وواقعية من دون تمتمة أو شعوذة وقِراءة للرمل والكف ، لتعرفوا من هو هذا الاسطورة الذي غزت شهرته وفن قيادته وإدارته وسمعته ورقي افكاره إلى كل حارة وملعب وقرية وبيت !

ياسلام على الاداري العام للفريق النسور ياسلام عليك يابو عمران ٠٠ قُراء وجماهير ورياضيين وعشاق ووزراء ومحافظين ومدراء وإداريين وعوام ومهمشين قالوا من يعرف هذا الفتى الساحر صالح غالب ٠٠ قالت العشاق قالت العصفورة من بلاط ابين قد عرفناه وهل يخفى القمر ، نعم هذا هو ٱسطورة المكان والزمان ( صالح غالب ابو عمران) بكل كبرياء وفخر ، وقد يستغرب البعض الذين انحصروا وغابوا عن المشهد الرياضي ولازالوا في زوايا حادة غير منفرجة متعجبين ، تستاهل يا أبو عمران فأنت الامين لمديريه الوضيع ومحافظه ابين بشكل عام ليس ذلك فحسب ، بل أنت فصيلة نادرة جدا وزمرتها لاتتوفر في بنوك الدم !

الكابتن صالح غالب ، العابد الزاهد الورع والمشرع والمفتي في إدارة ميادين كرة القدم ، الذي أفرحنا واطربنا بقوانين وتنسيق وإعداد برامج اللعبة ونحن نعيش حالة إحتضار في واقعنا ووضعنا الإجتماعي المشوه ، ومع كل هذا وفي زمن الانكسار وفي ظل رياح سياسة التغيير العفنة ، حفر مونديالا باسمه ، خجلت المشاهير أن تقف موقف ومقام صالح غالب ، فلارهان بعد اليوم فأ صالح غالب هو الأمين ، ووعد الحر دين فيما وعد قاضينا ووفقك الله ياصديقي الغالي وان تعود الفرحه والسرور للمحافظه ابين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.