<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفجر الجديد الكود بدأ تمارينه الرياضية 

ابين (عدن توداي) إعلام النادي

بدا الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفجر الجديد الرياضي بالكود ،مديرية خنفر محافظة ابين ،تمارينة الرياضية على ملعب النادي ،بقيادة الجهاز الفني للفريق الكابتن احمد باحنجة ،ومساعده الكابتن / فهد النقطاء بعد إن استدعى الجهاز الفني والتدريبي جميع لاعبي الفريق الاول للنادي وذلك استعداداً للآستحقاقات القادمة لدوري آندية الدرجة الثالثة.

بحضور رئيس النادي الكابتن / سالم الموزعي ،ومسؤول النشاط بالنادي الكابتن / محمود كارم – حيث اكد الكابتن / سالم الموزعي رئيس نادي الفجر الجديد الرياضي : نحن في إدارة النادي استدعينا لاعبي الفريق الاول لكرة القدم وباشر الجهاز الفني والإداري بتجميع اللاعبين واخذ الجرعات التدريبية .

واضاف الموزعي : ان نادي الفجر الجديد الرياضي يعاني من صعوبات كثيرة جداً في المعدات الرياضية ،مثل الكرات ،والاقماع ، بعد إن تخلت بعض الجهات مثل السلطة المحلية بالمحافظة ،والمديرية ،وكذا الداعمين من اهل الخير والمؤسسات ،والتي لم تقدم اي دعم للنادي،في ظل استعدادات الفريق الكروي للآستحقاقات القادمة لدوري آندية الدرجة الثالثة بالمحافظة ،ونادينا يمتلك كثير من الالعاب الرياضية التي يمارسها ،واهمها فريق الفجر الجديد في لعبة الكاراتية الذي يستعد هذي الآيام في تمثيل النادي والمحافظة في بطولة الجمهورية للآندية التي تنطلق في الآيام القليلة القادمة بالعاصمة عدن.

انني اناشد باسم النادي الجهات الداعمة من سلطة محلية ومؤسسات ورجال الخير إن يقدمو الدعم اللآزم للنادي ،الذي يستعد لتمثيل المحافظة في لعبة الكاراتية ،ونحن في إدارة النادي لانملك اي شي تقديمة غير اننا نتمرن ونستعد حسب الامكانيات ،ولدينا نقص كبير في الكرات و الآقماع وغيرها من المستلزمات الرياضية لكوننا نادي فقير جداً ولدية العاب حقق من خلالها بطولات على مستوى المحافظة.

من جانبة اكدا الكابتن / احمد باحنجة مدرب الفريق الاول بالنادي لكرة القدم قائلاً : استدعينا جميع اللاعبين في الفريق الاول لكرة القدم لبدا التجمع وتجميع اللاعبين ، ومباشرة التمارين ،وسط نقص كبير في المعدات الرياضية مثل ( الكرات والآقماع التمارين ) وذلك حسب امكانية النادي الذي يفتقر للدعم الكبير من قبل كل الجهات ،الداعمة والآطر الرياضية التي هي تعرف ان نادي الفجر الجديد بالكود يعيش ضروف صعبة في الجانب المالي ،وعدم تقديم له اي دعم من الجهات ذات العلاقة .

بدئنا تجميع اللاعبين كامرحلة آولى وسط نقص في المعدات الرياضية التي عجز النادي عن توفيرها لنا ، ونحن نجري التمارين حسب الامكانيات المتاحة الآولية في النادي ،ونشعر حالياً كاجهاز فني وتدريبي بالآرتياح من قبل اللاعبين وحضورهم الكبير والتزامهم داخل الملعب بالتمارين ،ونطالب إدارة النادي بتوفير ولو جزء من المستلزمات الرياضية حتى نتمكن من ،تجهيز الفريق الاول لكرة القدم لدوري آندية الدرجة الثالثة بالمحافظة.

وبدورنا في الإعلام الرياضي نطالب كل الجهات الرياضية والسلطة المحلية تقديم الدعم الرياضي لنادي الفجر الجديد وهو يستعد فريقة في لعبة الكاراتية بتمثيل النادي والمحافظة في بطولة الجمهورية للآندية الرياضية بعدن،والنادي لايملك اي دعم مالي او رياضي.

 

من احمد النقطاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testosteronas vyrams : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai. Basic to intermediate knowledge. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business.