<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

خلافات وانقسامات بين القيادات في صنعاء والحديدة

عدن توداي/ خاص:
كشف إعلامي عن انقسامات في صفوف جماعة الحوثيين في صنعاء, حيث بين أن الميليشيا ستنقسم إلى قسمين أولها جماعة تسعى للسلام والآخرى ترفض التقارب.

وقال الإعلامي والمصور الحربي راشد معروف عبر حسابه على منصة “أكس” أن قسم من ميليشيات الحوثي يرفض السلام ويسعى إلى إفشال المفاوضات، كما يخطط للإنقلاب في صنعاء وإسقاط الحديدة.

وكتب معروف: الخلاصة يا أحباب أن الجماعة الحوثية في صنعاء منقسمين إلى قسمين:

قسم يرفض السلام أو التقارب مع الشرعية أو التحالف ويخطط لإفشال المفاوضات وهم من قاموا بقصف مواقع الجيش البحريني وكذلك قصفوا مواقع الجيش الوطني في محور علب”.

وأضاف ” وأيضا يخططون للإنقلاب على فريق صنعاء وإسقاط الحديدة في حال توصل فريق صنعاء لأي اتفاقات مع الشرعية والتحالف سيتم إسقاط الحديدة وينقسم الحوثيين في نهاية المطاف إلى قسمين.. قسم يسيطر على صنعاء وقسم يسيطر على الحديدة ويهدد الملاحة الدولية ويدخل في صراع مفتوح مع الكل وقد بدأ التوتر والإستنفار الأمني في الحديدة وترقبوا المفاجآت والتغيرات الكبيرة قريبا”.

وأختتم معروف “احتفظوا بكلامي هذا للتذكير ان شاء الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Jie padeda palaikyti jausmą sotumo, o tai gali sumažinti norą valgyti perteklinius kalorijas. Perfect click – photography learning institute. The edtech industry is a challenging but rewarding industry.