<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مكتب تربية لودر يعقد اجتماعه الدوري ويناقش العديد من القضايا التربوية والتعليمية الهامة

لودر (عدن توداي) الخضر البرهمي

عقد صباح اليوم السبت بمكتب التربية والتعليم لودر ، اجتماعاً هاماً لقيادة المكتب ورؤساء الأقسام ، وذلك لمناقشة العديد من القضايا التربوية والتعليمية الهامة وأبرزها كشوفات المعلمين المتطوعين بالمديرية.

وفي بداية الإجتماع رحب مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ علي عبدالله ناصر اليافعي ، بالأخوة الحضور من رؤساء الأقسام مستعرضاً نقاط الاجتماع ، والتي أكد فيها على أهمية الوقوف في إجتماع اليوم بكل مسؤولية وشفافية

كما قدم مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية خالص شكره وتقديره للأخوة محافظ المحافظة اللواء الركن أبو بكر حسين سالم ومدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين ، الدكتور وضاح المحوري ومدير عام مديرية لودر الأستاذ ناصر عوض موسى على وقوفهم ومساندتهم للمكتب وتذليل الصعاب لتحسين العملية التربوية التعليمية، مشيراً إلى أهمية الإستفادة من منحة اليونيسيف وفقا والآلية والمعايير والشروط والإلتزام بها مع اعطاء الاولوية لمن هو في الميدان .

حيث أكد كذلك اليافعي على ان المكتب مفتوح لاستقبال اي جهة وعلى الجميع الوقوف إلى جانب المكتب ، مستعرضاً الخطوات واللقاءات التي عقدتها قيادة مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، الأسبوع الماضي مع مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، ونتائج ذلك وتنفيذ التوجيهات الصادرة واللقاء مع لجنة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية لودر ، وفقاً والمحضر الموقع بحضور مدير عام المديرية وأكد أنه سيعمل مع الجميع

كما تحدث في الإجتماع عدداً من رؤساء الأقسام بالمكتب وأكدوا جميعاً العمل بالفريق الواحد ومعالجة أى سلبيات وتلافيها .

وفي ختام الاجتماع تم الخروج بعدداً من القرارات والمخارج ، والتي كانت على النحو التالي:

1_ إعادة النظر في بعض الأسماء المرفوعة في كشف المتطوعين والفصل فيها والتي لا تنطبق عليهم الشروط والمعايير المطلوبة في استمارة الترشيح.

2 _ تشكيل لجنة من المكتب برئاسة مدير مكتب التربية والتعليم مديرية لودر وعضوية الأساتذة قاسم محمد صالح ومحمد عبدالله بوفرج وجمال محمد المداري لتلقي التظلمات والشكاوي من المتطوعين الخريجين الحاملين شهادة البكالوريوس الذين لم يشملهم الكشف السابق وفقا والشروط والآلية والمعايير والوثائق المطلوبة والبت فيها ووفقاً واحتياح المدارس.

3 _تصميم استمارة المباشرة والتأكيد والإقرار من قبل المتطوع بالانتظام للدوام المدرسي والتوقيع على حافظة الدوام وبممارسة التطوع مجاناً وعدم مطالبة المدرسة ومكتب التربية والتعليم بالمديرية والمحافظة بأي مستحقات مالية حتى يتم تثبيت التعاقد بصورة رسمية من قبل الجهات المختصة فيما بعد .

4 _ عقد إجتماع مع مدراء المدارس بالمديرية يحدد موعده لاحقاً لإطلاعهم على آخر المستجدات حول الموضوع وما يتطلب منهم عمله.

5 _ عقد لقاء مع مدير عام المديرية الأستاذ ناصر عوض موسى لاطلاعه على نتائج الاجتماع .

6 _ الترحيب بأي لجنة تأتي للمديرية والعمل معها وتذليل الصعوبات وتسهيل أمورها .

حضر اللقاء رؤوساء الاقسام بمكتب تربية لودر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. Basic to intermediate knowledge. Another area where augmented reality shines is medical imaging.