<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

محافظ أبين يلتقي اللجنة الوزارية المشرفة على سير امتحانات الشهادة الثانوية

ابين /عدن توداي/ بدرمقيبلي

التقى صباح اليوم الخميس الاخ محافظ محافظة أبين اللواء الركن/ ابوبكر حسين سالم في مقر مكتبه بالاخوة في اللجنة الاشرافية الوزارية المكلفة من وزارة التربية والتعليم للاشراف على سير عملية الأمتحانات النهائية للشهادة الثانوية العامة بمحافظة أبين ممثلةً برئيس اللجنة الاستاذ/ فضل حيدرة مانع الزبيدي وعضو اللجنة الاشرافية الوزارية الاستاذ/ ناصر محمد الهدار وبحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين الدكتور وضاح صالح المحوري وعضوا اللجنة الفرعية للأمتحانات بالمحافظة الاستاذ علي عبدالله السليماني والاستاذ سعيد عبدالقادر الكيله .
وفي اللقاء الذي رحب فيه الاخ محافظ محافظة أبين بالاخوة في اللجنة الاشرافية الوزارية وقيادة مكتب التربية بالمحافظة .
وفي اللقاء الذي ناقش فيه محافظ أبين مع اللجنة الاشرافية الوزارية عدد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالعملية التربوية والتعليمية واهمية تظافر الجهود في انتشال وتطوير العملية التربوية والتعليمية بمحافظة أبين .
وخلال اللقاء اطلع الاخ محافظ أبين من قبل رئيس اللجنة الاشرافية الوزارية والوفد التربوي المرافق له على سير عملية الأمتحانات النهائية للشهادة الثانوية العامة بمحافظة أبين والجهود التي تبذلها قيادة وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين بما من شانه تطوير العملية التعليمية وكذلك نجاح المهمة الوطنية المتمثلة بعملية الأمتحانات النهائية للشهادة الثانوية العامة ومايترتب عليها من طموحات مستقبلية على مستوى الوطن عامة .
وفي اللقاء اكد محافظ أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم استعداد السلطة المحلية بالمحافظة الدائم بدعم ورعاية. التربية والتعليم بمحافظة أبين الذي نراه اولويه في مهام عملنا وقال محافظ أبين اننا ندعم ونساند مكتب التربية بالمحافظة وقيادته لانتشال الاوضاع التربوية والتعليمية برغم الظروف التي عاشتها المحافظة والتي اليوم لازلنا نوجهها في شتى المجالات والنواحي .

ومن جانبه الاستاذ فضل حيدرة مانع رئيس اللجنة الاشرافية الوزارية اعرب عن ارتياحه وبالغ سعادته بما شاهده من سير حسن وممتاز الذي سارت فيه عملية الأمتحانات النهائية للشهادة الثانوية العامة بمحافظة أبين مؤكدا ومشيدا بالجهود الكبيرة الذي يقوم بها مكتب التربية بالمحافظة ممثلا بالمدير العام الدكتور وضاح المحوري الذي كان لجهودهم الاثر البارز والمشرف على مستوى محافظات الوطن عامة.
واختتم رئيس اللجنة الاشرافية الوزارية ومرافقيه بتقديم الشكر والتقدير للأخ محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين على كافة الجهود التي يبذلونها في قيادة السلطة المحلية في جميع المجالات وعلى راسها التربية والتعليم وكذا على حسن الاستقبال واتاحة هذا اللقاء .
حضر اللقاء الاستاذ سليمان الوكود مدير عام مكتب محافظ محافظة أبين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار