<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

محافظ أبين يطلع من فريق وزارة التربية والتعليم على سير عملية الامتحانات الثانوية العامة في المحافظة

أبين /عدن توداي/  خاص

التقى محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين صباح اليوم الخميس بفريق اللجنة الإشرافية الوزارية للامتحانات في وزارة التربية والتعليم الأستاذ فضل حيدره مانع الزبيدي رئيس اللجنة الإشرافية الوزارية للامتحانات في محافظة أبين والاستاذ ناصر الهدار مدير عام إدارة التعليم بوزارة التربية والتعليم بحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور وضاح صالح المحوري واطلاع الاخ المحافظ على سير عملية الامتحانات في المحافظة .

وخلال اللقاء استعرض فريق وزارة التربية سير عملية الامتحانات في مديريات المحافظة ونتائج عملية النزول إلى مراكز الامتحانات في المديريات وما لمسه الفريق من تنظيم وترتيب وسير طبيعي وأجواء مناسبة لعملية الامتحانات متقدمين بالشكر الجزيل إلى محافظ المحافظة وقيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على اهتمامهم وحرصهم الشديد لإنجاح عملية الامتحانات الثانوية العامة في المحافظة .

وبدوره اشاد محافظ محافظة ابين بجهود اللجنة الإشرافية ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة في تنظيم عملية سير الامتحانات والنزول إلى كافة المديريات لتذليل الصعوبات التي تواجه سير عملية الامتحانات مؤكداً على استعداد السلطة المحلية بتقديم كافة التسهيلات لسير ونجاح عملية الامتحانات وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل اللجنة الاشرافية للامتحانات في المحافظة .

حضر اللقاء مدير عام مكتب محافظ ابين الاستاذ سليمان الوكود ومدير إدارة الحسابات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ سعيد الكيلة ومدير إدارة الإعلام التربوي الأستاذ علي السليماني .

 

من محمد صالح عبدالرحمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركه فك وتركيب باركيه في الرياض.