<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

محافظ أبين يلتقي مدير إدارة مكافحة مخدرات في وزارة الداخلية لمناقشة الحد من انتشار المخدرات في المحافظة 

أبين /عدن توداي/ خاص

التقى محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم صباح اليوم الخميس مدير عام إدارة مكافحة المخدرات بديوان وزارة الداخلية العميد عبدالله احمد الاحمدي بحضور وكيل محافظة أبين الاستاذ حسين الجنيدي ونائب مدير أمن محافظة أبين العقيد ناصر مهدي وكرس اللقاء لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بانتشار المخدرات وتعاطيها والحد من انتشارها ومدى تأثيرها على سلوك الأشخاص وارتكاب الجرائم .

واستمع المحافظ من مدير إدارة مكافحة المخدرات على شرح عن الإنجازات التي تم تحقيقها في الفترة القصيرة من إنشاء وتأسيس إدارة مكافحة المخدرات بإدارة أمن المحافظة وكذلك الصعوبات والتحديات التي تواجه وتعيق عمل الإدارة في ظل الظروف التي تمر بها المحافظة وتم عرض تصور للبرنامج المعد الخاص باليوم العالمي لمكافحة المخدرات والإشارة إلى أن المخدرات هي سبب رئيسي في ارتكاب الجرائم الأخلاقية والجسيمة التي يتم ارتكابها عادة تحت تأثير المخدرات .

وبدوره أكد محافظ المحافظة على أهمية دور إدارة مكافحة المخدرات في الحد من انتشار المخدرات ومكافحة مروجيها مشيراً إلى أن محافظة أبين تمتلك شريط ساحلي طويل يتم من خلاله تهريب المخدرات وعلى خفر السواحل تفعيل دورها في صبظ المهربين والتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات في ضبط الموزعين لها لافتاً إلى أن السلطة المحلية ستكون إلى جانب إدارة مكافحة المخدرات وستقدم لها الدعم والمساندة حتى تستطيع تنفيذ مهامها على أكمل وجه .

وفي تصريح للقائم بأعمال مدير إدارة مكافحة المخدرات في المحافظة نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات النقيب علاء فروة اوضح فيه أن الزيارة اليوم هي الزيارة الثانية لمدير عام إدارة مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية والتي تهدف إلى الالتقاء بقيادة المحافظة لعرض ما تحقق من إنجازات خلال الفترة البسيطة لإنشاء إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة وتحديد أهم الصعوبات والتحديات التي تواجه الإدارة منها تداخل الاختصاصات وعدم توفر الكادر المؤهل وانعدام الامكانيات لافتاً إلى أنه تم استعراض البرنامج المعد الخاص باليوم العالمي لمكافحة المخدرات والفترة الزمنية لتنفيذه مشيراً إلى أنه تلقى وعود من محافظ المحافظة في دعم الإدارة لتنفيذ البرنامج والرفع من جاهزية الإدارة وتذليل الصعوبات شاكراً محافظ المحافظة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ومدير أمن أبين العميد علي ناصر باعزب على كل الجهود التي بذلت من اجل تأسيس إدارة مكافحة المخدرات وكانوا هم السباقين في الوقوف إلى جانب الإدارة في هذه المرحلة وكذلك إلى نائب مدير الأمن العقيد ناصر مهدي الذي وقف إلى جانب قيادة الإدارة وإرشادهم وتوجييهم بحكم خبرته في الجانب الأمني .

حضر ذلك نائب مدير والقائم بأعمال مدير إدارة مكافحة المخدرات النقيب علاء علي فروة والقائم بأعمال قائد خفر السواحل النقيب عبدالله فرج العولقي ومدير عام مكتب المحافظ سليمان الوكود .

 

من محمد صالح عبدالرحمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة مدير المساحة العسكرية الأسبق اللواء أحمد عبدالله العلهي قرار استعادة الوطن والدولة يسبق قرارات تشكيل الوزارة !!
شركة مكافحة صراصير دبي. 12 minute affiliate review جلوبل أدز. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.