<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

بكلفة ( 2.200.000) ريال سعودي تربية خنفر تتسلم مدرسة الفقيد د/علوي مبلغ للبنات في جعار ابين

أبين( عدن توداي) محمد راوح حميد

تم صباح اليوم الاثنين 2024/1/8 م عمليةالاستلام والتسليم لمدرسة الفقيداالدكتور/علوي مبلغ للتعليم الأساسي والثانوي بنات في مدينة جعار بين الجهة المالحة (البرنامج السعودي للتنمية واعمار اليمن )والجهة المنفذة(الصندوق الاجتماعي للتنمية) ومؤوسسة اوسان للمقاولات العامة من جهة ومكتب التربية بمديرية خنفر ممثلة بالاستاذ/محمود سبعة مدير التربية والتعليم بالمديرية ..
حيث اطلع المهندسون على التشطيبات النهائية المبنى وابداء الملاحظات الذي بحتوى علي (12)فصلا دراسيا واربعة مكاتب للادارة والمعلومات ومختبرات وملعبي لكرة الطائرة والسلة .كما طلب مدير التربية من المانحين إضافة مضلة لساحة المدرسة لتقي الطابات من حرارة الشمس الحارة وبناء مصلى وتم الموافقة من قبلهم مشكورين..
هذا وقد اشاد جميع الحاضرين من الشخصيات الاجتماعية والتربوية بهذا المبنى الضخم الذي يعتبر أكبر مجمع تربوي للبنات على مستوي المحافظة ..
من جانبه اوضح المهندس فواد طاهر سالم المدير التنفيذي للصندوق الاجتماعي للتنمية قاىلا:
الحمد لله نحن اليوم نقوم بالتوقيع الاولي للمشروع المنجز بتكلفة (2200000) ريال سعودي .. ولم يبقى سوى وصول الاثاث ومنظومة الكمبيوتر للطالبات وبعض المستلزمات المدرسة خلال اساببع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Multi camera editing & render setting. 5g technology and business innovation.