<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

فرع نقابة الصحفيين يثمن تفاعل مدير عام الأمن مع قضية الإعلامي بامنيف

حضرموت /عدن توداي خاص

ثمنت نقابة الصحفيين اليمنيين فرع حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى ، تفاعل المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي في قضية احتجاز الإعلامي عبدالله بامنيف وإصداره توجيهاته لأمن مديرية دوعن – شرطة مركز -صيف-بتقديم الاعتذار وطلب الصفح له ..

ونص البيان :

تثمن نقابة الصحفيين اليمنيين بحضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى ،روح المسؤولية الوطنية لدى الأخ العميد مطيع سعيد المنهالي المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت وتوجيهاته الإيجابية لأمن مديرية دوعن – شرطة مركز -صيف-بتقديم الاعتذار وطلب الصفح من الزميل الصحفي عبدالله علي بامنيف ،على مابذر منهم باحتجازه لما يقرب من 4 ساعات دون وجه حق مااستدعى النقابة لإصدار بيان تضامني مع زميلنا وما حصل له ،فما كان من العميد المنهالي إلا أن تجاوب معه إيجابيا إحقاقا وانتصارا للحق.
وهذا الأمر أثلج صدورنا.. ونحن في الوقت الذي نشيد به، نقدر عالياً استجابة الزميل بامنيف للعفو والسماح عما لحق به وكما قال إن الخطأ وارد ،والشرطة تؤدي واجبات وطنية كبيرة تستحق منا أن نتنازل لها عن بعض الأخطاء والهفوات في حقنا على أن لا يتكرر ذلك.
والنقابة تدعو الأخوة في مراكز الشرطة إلى الا لتزام بالقانون وخلق علاقة وطيدة مع الصحفيين والإعلاميين الذين يقومون بأدوار في خدمة قضايا المجتمع..

صادر عن نقابة الصحفيين اليمنيين بحضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى
المكلا في 25مايو2023م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Basic to intermediate knowledge. However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy. Nors šie preparatai gali padėti padidinti raumenų masę, jie taip pat gali turėti rimtų neigiamų pasekmių sveikatai.