<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

وكيل محافظة أبين جروفش يناقش أوضاع النازحين من خارج المحافظة والنزوح الداخلي

أبين (عدن توداي) خاص

ناقش وكيل محافظة أبين الاخ احمد ناصر جرفوش مع مدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين الاخ ناصر المنصري والاخت فتحية عبدالله العوذلي مسؤولة البيانات والتقارير بالوحدة التنفيذية بالمحافظة أوضاع النازحين و عدد التجمعات والمخيمات التي يقطنها النازحون في مديريات المحافظة كافة.

وناقش جرفوش المعوقات التي تواجه النازحين وأهم احتياجاتهم وأبسط حقوقهم الإنسانية التي تضمن لهم العيش الكريم، مطالباً الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة العمل على تذليل الصعاب للعائدين الى محافظاتهم .

وتناول النقاش أيضاً ماتواجهه محافظة أبين من النزوح الداخلي لابناء المحافظة نفسها جراء الاشتباكات التي تجرى في المديريات الشرقية، حيث تطرق النقاش حول الأسر النازحة التي تم الابلاغ عن نزوحها داخلياً، وكان بسبب نزوحها تلك الاشتباكات التي جرت خلال الاسبوع الأخير من اغسطس والتي تمركزت في منطقة نشم بمديرية المحفد.

حضر النقاش الاخ محمد يحيى حمدين منسق الوحدة التنفيذية بمديرية خنفر والاخ مختار البرحي ميسر اليونيسيف بالوحده التنفيذية خنفر.

 

محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sveikatos gidas į gerovę ir sveikatą. Multi camera editing & render setting. India electronics market to reach usd 300 billion by 2025.