<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

محافظ ابين يترأس اجتماعاً بموظفي مكتب الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالمحافظة

أبين ( عدن تو داي) محمد صالح عبدالرحمن

ترأس محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم اجتماعاً بموظفي مكتب فرع الهيئة العامة للتامينات والمعاشات بالمحافظة وناقش الاجتماع عدد من المواضيع المتعلقة بالارتقاء بعمل ونشاط المكتب وتجاوز الصعوبات من خلال وضع البرامج والخطط للعام الجديد 2024م .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها محافظ المحافظة إلى مكتب فرع الهيئة صباح اليوم الإثنين وخلال الزيارة التقى بنائب مدير عام فرع الهيئة بالمحافظة علوي القعود ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام واطلع على سير العمل واهم الصعوبات والعراقيل .

وأكد محافظ المحافظة في كلمة توجيهية على أهمية الانضباط الوظيفي وتسهيل معاملات المتقاعدين ومنحهم كل الرعاية باعتبارهم فئة افنت عمرها في خدمة الوطن بجهود وعطاء وتفاني وإخلاص منقطع النظير وحث الموظفين على مضاعفة الجهود والارتقاء بعمل المكتب والتعاون مع القيادة الجديدة للمكتب وتسهيل عملها متمنياً للقيادة الجديدة كل التوفيق والنجاح هذا وقد أشاد الاخ المحافظ بجهود القيادة السابقة خلال فترة عملها حيث عملت بكل جهد وهمة ونشاط وحققت الكثير من الخطوات العملية المهمة للمكتب .

 

إعلام محافظة أبين

تصوير بشير الزيدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Multi camera editing & render setting. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business. Svorio metimas nuo pilvo.