<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

ميون تبارك لمسام “وسام الشجاعة”: لفتة امتنان رئاسية لأدوار المشروع وتضحياته

باركت منظمة ميون لحقوق الانسان للمشروع السعودي لنزع الألغام في اليمن “مسام” ممثلا بمدير المشروع الدكتور أسامة القصيبي تقلده وسام الشجاعة في اليمن من رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي.

واعتبرت المنظمة “هذا التكريم الرفيع المستحق من أعلى سلطة في البلاد لفتة امتنان واجبة عن كل يمني للدور العظيم الذي قام به المشروع – ولا يزال – في تطهير مساحات شاسعة من الأراضي اليمنية من الألغام التي زرعتها جماعة الحوثي ومخلفات الحرب والتضحيات الجسيمة التي قدمها كادره في سبيل تحقيق ذلك.

وجددت منظمة ميون دعوة جماعة الحوثي لتسليم خرائط الألغام الأرضية ليتسنى لمشروع مسام والبرنامج الوطني لنزع الألغام اختصار الجهود والوقت والحد من أعداد الضحايا بتطهير المناطق الموبوءة لاسيما المناطق السكنية وسبل العيش.

نص البيان:
منظمة ميون لحقوق الانسان تبارك للمشروع السعودي لنزع الألغام في اليمن “مسام” ممثلا بمدير المشروع أسامة القصيبي تقلده وسام الشجاعة في اليمن من رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي.. هذا التكريم الرفيع المستحق من أعلى سلطة في البلاد لفتة امتنان واجبة عن كل يمني للدور العظيم الذي قام به المشروع – ولا يزال – في تطهير مساحات شاسعة من الأراضي اليمنية من الألغام التي زرعتها جماعة الحوثي ومخلفات الحرب والتضحيات الجسيمة التي قدمها كادره في سبيل تحقيق ذلك.

تجدد منظمة ميون دعوة جماعة الحوثي لتسليم خرائط الألغام الأرضية ليتسنى لمشروع مسام والبرنامج الوطني لنزع الألغام اختصار الجهود والوقت والحد من أعداد الضحايا بتطهير المناطق الموبوءة لاسيما المناطق السكنية وسبل العيش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
One of the primary drivers of ott subscription pricing is the tiered structure. Testosteronas vyrams : svarbus hormonas ir jo vaidmuo. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.