<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
ساحة حرة

الصبري والمواقف الانسانية… كتب / محمد السوكه

(عدن توداي)

كتب / محمد السوكه

كعادته دائماً لايفكر بالربح، وانما كل ما يهمه هو تقديم الخدمات الانسانية التي ترضي الله تعالى اولاً ثم اولاده واخوته واهله بمحافظة ابين.

فما يقوم به اليوم يؤكد هذه الحقيقة التي تصعب على آخرين القيام بها.. اليوم يؤكد بما لا يدع مجال للشك ان هذا الرجل عظيم، لايفكر بالربح وانما العمل الانساني، انه يقوم يومياً بتموين كافة مدارس مديرية زنجبار بمادة الثلج كون الطلبة والطالبات يؤدون امتحانات الثانوية العامة.

هذا العمل الانساني الذي يقوم به الاخ العزيز الاستاذ صالح احمد ثابت(الصبري) او ملك الثلج بمحافظة ابين، سوف يتواصل بتقديمه للطلبة والطالبات خلال فترة الامتحانات دون توقف.

سألته عن خدماته هذه التي يقدمها دون ان يطلب احد منه.. قال بكل صدق وامانة، اذا لم نكن نحن من يستطيع ان يخدم محافظته وابناءها فمن سيخدمها.. علينا ان نقدم كل ما نستطيع لهذه المحافظة التي تربينا وترعرعنا فيها واكلنا وشربنا من خيراتها، فهذا اقل واجب نقدمه لاهلنا، ولا افكر في الربح كل تفكيري خدمة ابناء محافظتي.

للعلم ان هذا الرجل قدم جل سنين حياته لخدمة الرياضة الابينية بصفة عامة من خلال اتحاد كرة القدم بالمحافظة، وايضا خدمة لنادي حسان، فقد كان يقدم ويصرف من المكتبة التي يمتلكها بوسط زنجبار.

انه كان يتفرغ كثيراً لخدمة الرياضة اكثر من تفرغه لاسرته.. ولهذا سنظل نكتب عن هذا الرجل ذي الاخلاق العالية والسجايا الحميدة.. حتى يتم اعطاءه الرقم العسكري لكي يعيل به اسرته، وهذا اقل واجب، واقل تقدير تقدمه سلطة المحافظة لهذا الرجل الانسان النادر في الزمن النادر.. حيث هناك من يملكون ما لا يملكه آخرون وبزيادة ولكنهم لا يقدمون اعشار ما يقدمه هذا الرجل.

وهنا اؤكد ان الاخ اللواء الركن ابوبكر حسين محافظ ابين، ابدأ استعداده لعمل اللازم بأعطاءه رقم عسكري..واجزم ان الاخ المحافظ لم ولن يألوا جهداً في ذلك ولمعرفتي به وبدعمه لكل محتاج وما بالنا بهذا الرجل النادر.. وهنا اقول مقدماً شكراً سيادة المحافظ على تجاوبكم هذا وان دل على شيئ انما يدل على حبكم وحرصكم لخدمة ابناء المحافظة الذين يخدمونها دون مقابل، وهذا عهدنا فيكم وبمواقفكم الانسانية النبيلة.. وبس..

محمد السوكه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Hgh x2 – tai somatotropino (augimo hormono) alternatyva, kuri padeda pagerinti raumenų atsistatymą po treniruotės. Image source social media. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.