<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

البحسني يلتقي اللواءين الصبيحي ورجب

عدن توداي/ خاص:
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، القائدين الوطنيين المناضلين اللواءين محمود الصبيحي، وفيصل رجب.
وهنّأ عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني، اللواءين الصبيحي ورجب، بالإفراج عنهما من سجون المليشيات الحوثية، بعد اعتقالهما خلف القضبان لمدة 8 أعوام، وقطع عليهما الزيارات والاتصالات خلال فترة الحبس..مباركًا لهما العودة إلى الحرية والحياة ولم الشمل بعائلاتهما.
وأثنى اللواء الركن البحسني، على صبر وثبات المناضلين الصبيحي ورجب، وصمودهما في وجه المليشيات الحوثية..مبديًا حرص مجلس القيادة الرئاسي على تقديم كافة الدعم والرعاية لهما، تعويضًا عن الأذى الذي أصابهما خلال فترة إخفائهما وتغييبهما في سجون المليشيات..مجدداً حرص المجلس على استكمال الخطوات للإفراج عن باقي المحتجزين وخصوصًا المشمولين بقرار مجلس الأمن الدولي.
وأكد البحسني، أن الإفراج عن اللواءين الصبيحي ورجب في ظل هذه الأوضاع أمر في غاية الأهمية..منوهًا بدورهما النضالي والوطني في الفترة السابقة، وأهمية مضاعفة الجهود الوطنية خلال الفترة القادمة.
واستمع عضو المجلس الرئاسي، إلى معاناة المناضلين الصبيحي ورجب، وما تلقوه من تعذيب في الجوانب النفسية أثناء فترة الحبس، وقطع الاتصال والزيارات عليهما..متعرفًا على مستوى حالتهما الصحية والنفسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار