<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

بهدف نظيف نسور الكمع يجتاز عقبة سد وجر ضمن منافسات بطولة الأبطال الكروية.

لودر(عدن توداي)/عبدالقادر شرفان

تمكن فريق نسور الكمع من الفوز على نظيره فريق سد وجر القادم من مديرية موديه ، في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الأبطال الكروية ( الصبيحي ـ رجب ـ منصور ) التي تقام على ملعب نادي العين المعشب ، بدعم من العميد الشاب / سامي السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية وبالتنسيق مع إدارة نادي العين واشراف من الكابتن سالم الغسيلي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف رغم العديد من الفرص التي تحصل على لاعبي كلا الفريقان خصوصا فريق سد وجر الذي أضاع الكثير من الفرص السانحه وسط استبسال كبير من حارس النسور الذي انقذ مرماه من عدة فرص خطيرة ، لينتهي الشوط بالتعادل دون أهداف.

وفي الشوط الثاني للقاء المثير أستمر اللعب سجال بين الطرفان حتى تمكن مهاجم نسور الكمع الحاج عبدالله من تسجيل هدف التقدم للكتيبه العنابيه من رأسية جميلة استقرت في شباك حارس السد ، هدف حافظ عليه أبناء المدرب صالح غالب حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز مستحق ، ويصبح نسور الكمع ثالث المتأهلين للدور الثاني رفقة أتحاد العين ، وزعيم زارة.

أدار اللقاء الحكم خالد اليزيدي ، وبمساعدة حسين درعان ، وفهد الكوني ، وعلي محمد حكم رابع.

نال جائزة افضل لاعب في المباراة ، حارس مرمى نسور الكمع ، سليمان مكوع ، وسلم الجائزة له الكابتن عبدربه مودش الملقب بكرست.

يلعب غدا ، أحرار لودر ، واتحاد دثينه ، على نفس الملعب وبنفس التوقيت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار